شريط الأخبار

شرطة رام الله تتلف 84 مركبة واعتقال 10 أشخاص مطلوبين للعدالة

09:11 - 20 كانون أول / أكتوبر 2009


فلسطين اليوم: رام الله

شرعت شرطة رام الله والأجهزة الأمنية في حملة صباح اليوم لفرض النظام والقانون تهدف للقضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية وإلقاء القبض على كافة المطلوبين للعدالة وإزالة أي تعديات على المال العام.

وأوضح بيان صادر عن المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية وصل فلسطين اليوم نسخة منه، أن الحملة ابتدأت في الساعة الخامسة من فجر اليوم باتجاه قرى بلدية الاتحاد والتي تشمل تجمع لقرى دير عمار وبيتللو وجمالة، إضافة لمخيم دير عمار حيث تحرك مائتان من ضباط وأفراد الشرطة وعناصر الأجهزة الأمنية لتلك المنطقة التي يبلغ تعداد سكانها 12 الف نسمة وان الحملة سوف تستمر وهي غير محكومة بسقف زمني وستشمل كافة التجمعات السكانية في المحافظة.

وأكد المكتب الإعلامي أن الحملة حققت أهدافها في اليوم الأول حيث تم حجز 70 مركبة غير قانونية أتلفت فورا في المكان كما تم إلقاء القبض على عشرة من المطلوبين للمحاكم والنيابة والشرطة وتم تحرير عشرات مخالفات السير.

وأشار القائد الميداني للحملة الرائد ياسر أبو حنني انه لم يسجل أي إشكالات تذكر أو أي محاولة للإخلال بالنظام ولاقت الحملة الترحاب والإشادة من قبل الهيئات والمؤسسات المحلية.

يذكر أن شرطة رام الله والبيرة نفذت أيضا حملة لنفس الغرض في قرى شمال رام الله تم خلالها حجز وإتلاف 14 مركبة في قرى عابود وقراوة بني زيد والقي القبض على عدد من المطلوبين للشرطة.

انشر عبر