شريط الأخبار

غزة: ديوان الموظفين يعقد المقابلات الخاصة بالوظائف الحكومية المعلن عنها مؤخراً

02:33 - 18 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

عقد ديوان الموظفين العام اليوم الأحد الموافق المرحلة الثانية من عمليات التوظيف الحكومي, بإجرائه مجموعةً من المقابلات الخاصة بالمتقدمين لوظائف "محاسب", " باحث اجتماعي جامعي", إضافةً إلى وظيفة مهندس شبكات ودعم فني.

ومن المقرر أن تعقد المقابلات الخاصة بوظيفة المحاسب على مدار خمسة أيام تنتهي يوم الخميس المقبل, بمشاركة 159  متقدماً, فيما ستشهد مقابلات وظيفة باحث اجتماعي جامعي مشاركة  117  متقدماً, على مدار أربعة أيام تنتهي يوم الأربعاء المقبل, فيما تستمر وظيفة مهندس شبكات ودعم فني ليومين بمشاركة  66 متقدماً.

ويستعد الديوان على مدار ثلاثة أسابيع للمواصلة في عملية عقد المقابلات الخاصة بـ  13  وظيفة, أعلن عنها ديوان الموظفين العام في وقت سابق, قبل أن يجري اختباراتها التحريرية بمشاركة الآلاف من المتقدمين الراغبين في الحصول على وظائف في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

من ناحيته, اعتبر د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام أن نجاح الديوان في عقد المقابلات الخاصة بالوظائف الحكومية, يمثل انجازاً جديداً يضاف للعاملين فيه, موضحاً أن سير المقابلات يأتي مطابقاً للقوانين والشروط التي وضعها الديوان بهدف ضمان نجاح المقابلات وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة التي ينادي بها الديوان دوماً.

وأشاد د. المدهون في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، بالجهود التي يبذلها موظفو الديوان, لضمان نجاح المقابلات وخروجها بصورة تعكس المبادئ الحقيقية التي يتحلى بها الديوان ويسعى لتعزيزها في مختلف مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

أما أ. عبد الكريم عليوة مدير دائرة التعيينات في ديوان الموظفين العام, فقد أوضح أن اللجان الخاصة بالمقابلات شهدت مشاركة النقابات والجامعات ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية, وذلك بإشراف من ديوان الموظفين العام, في إطار الحرص الشديد على إعطاء انطباع إيجابي على الديوان والتأكيد على سعيه الدائم للخروج بنتائج مهنية تعزز من مبدأ وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

وأبدى عليوة ارتياحه الشديد لسير المقابلات, مضيفاً "أن المقابلات ستشهد النظر في كافة المعايير المختلفة مع التركيز على المهارات القيادية للمتقدمين , سعياً وراء اختيار أفضل الكفاءات ومنحها فرصة العمل في المؤسسات الحكومية".

انشر عبر