شريط الأخبار

مؤسسات إعلامية تهنئ الصحفي صالح المصري بفوزه بالجائزة الذهبية عن برنامج "وتبقى غزة"

11:55 - 18 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

تقدَّم المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالتهنئة الحارة من الزميل الصحفي/ صالح المصري بمناسبة فوزه بالجائزة الذهبية عن أفضل برنامج تلفزيوني خلال مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية عن البرنامج المتميز "وتبقى غزة" الذي أعده وقدمه الزميل صالح أثناء الحرب على غزة وبثته قناة الكوثر الفضائية.

كما وهنأت الحركة في تصريحٍ لها وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، الزملاء في شركة الواحة للإنتاج الفني والإعلامي التي نفذت هذا البرنامج من غزة.

وقالت الحركة بهذه المناسبة "إننا ونحن نهنئ أنفسنا ونهنئ زملائنا الصحفيين بهذا الانجاز الذي يعد إضافةً لعديد الإنجازات التي حققها الزملاء الكرام، فإننا نعتبر هذه الانجازات دليل على قدرة الصحفي الفلسطيني على العمل والتميز رغم ضعف الإمكانات والاستهداف المستمر من قبل العدو".

من جهةٍ أخرى، هنأ د. حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة وكافة العاملين في المكتب بأحر التهاني والتبريكات من الزميل الصحفي/ صالح المصري، بمناسبة فوزه بالجائزة الذهبية لأفضل برنامج تلفزيوني خلال الحرب على غزة، عن برنامج "وتبقى غزة" ضمن مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الذي انعقد الأسبوع الماضي في "إيران".

وتمنى المكتب الإعلامي الحكومي في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، للزميل المصري مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة دينه ووطنه وشعبه.

من ناحية أخرى، بارك التجمع الإعلامي الفلسطيني حصول رئيس مجلس إدارته الصحفي/ صالح المصري على الجائزة الذهبية عن أفضل برنامج ضمن مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الذي انعقد في إيران مؤخراً.

كما تقدم التجمع الإعلامي بالتهنئة لشركة الواحة للإنتاج الفني والإعلامي التي قامت بتنفيذ البرنامج .

هذا و هنأت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية ممثلةً برئيس تحريرها الصحفي/ عوض أبودقة وكافة العاملين فيها، المشرف العام على الوكالة الزميل الصحفي/ صالح المصري، بهذا التميز اللافت.

واعتبرت الوكالة في تصريحٍ لها، هذا النجاح دليلاً على عزيمة الصحفي الفلسطيني منقطعة النظير التي تولِّد الإنجازات في ظل الظروف القاسية، رغم محدودية الإمكانات.

كما تقدمت لجنة العاملين في إذاعة صوت القدس من الزميل/ صالح المصري، بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز بالجائزة الذهبية بمهرجان طهران عن برنامج "وتبقى غزة".

كما وجهت التهنئة للزملاء في شركة الواحة للإنتاج الفني والإعلامي التي نفذت هذا البرنامج من غزة.

كتلة الصحفي الفلسطيني هي الأخرى هنأت الصحفي/ صالح المصري بالفوز بجائزة مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الذهبية عن أفضل برنامج.

وتمنت الكتلة في تصريحٍ مكتوب، للصحفي الفلسطيني الفائز مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة دينه ووطنه وشعبه.

كما وتقدم التجمع الصحفي الديمقراطي بالتهنئة للزميل الصحفي/ صالح المصري بمناسبة حصوله على الجائزة الذهبية لأفضل برنامج تلفزيوني خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

واعتبر التجمع في تصريحٍ له، أن هذا الفوز الذي جاء من وسط قذائف وصواريخ الاحتلال على القطاع، يعكس حجم العدوان ومدى المعاناة، والإصرار الفلسطيني على نقله وتوضيحه للعالم بأسره.

إلى ذلك، هنأ الاتحاد الإسلامي في النقابات ( الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي)، الصحفي/ صالح المصري مدير إذاعة القدس، ومسؤول التجمع الإعلامي الفلسطيني بحصوله على الجائزة الذهبية لأفضل برنامج تلفزيوني خلال مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية عن البرنامج المتميز "وتبقى غزة".

واعتبر الاتحاد في تصريحٍ له "نيل الصحفي صالح المصري للجائزة إنما يعبر عن الإصرار الكبير الذي يتمتع به الصحفي الفلسطيني في عرض قضيته، والقدرة المتميزة التي يعمل بها بكل تفاني وإخلاص"، متمنياً في الوقت نفسه المزيد من التفوق والنجاح للصحفي المصري والصحفيين الفلسطينيين.

انشر عبر