شريط الأخبار

الهيئة الخيرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ57 عريسا على شرف أبناء الشهداء والجرحى في غزة

07:12 - 17 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم – غزة

نظمت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني بالتعاون مع مبرة الأعمال الخيرية في الكويت  ومؤسسة الغوث الخيرية في اليمن عرساً جماعياً لـ 57 عريسا من كافة محافظات قطاع غزة على شرف أبناء الشهداء حمل اسم لفلسطيننا الأفراح ولغزة الجراح تهانينا .

 

وذلك مساء أمس في صالة ريال بلازا على شاطئ بحر غزة , وقد حضر الحفل عدد من قادة الفصائل الفلسطينية وعائلات العرسان .

 

وقال مسئول الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني  الدكتور طاهر اللولو إن الهيئة لن تدخر جهدا في  التخفيف من معانات أبناء الشعب الفلسطيني وستسعى جاهدة لتوفير سبل الراحة لأبناء شهداء شعبنا الأبطال لنوفيهم جزء من حقهم , مؤكدا أن الهيئة ستستمر في هذه المشاريع للتخفيف من معانات أبناء قطاع غزة وتقدم الدكتوراللولو بالشكر لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا العمل المبارك داعيا الجميع إلى مد يد العون لأبناء قطاع غزة المحاصرين.

 

بدوره  قال عضو مجلس إدارة  مبرة الأعمال الخيرية في الكويت  الدكتور عبد المحسن في كلمة للحضور ألقاها عبر الهاتف أن الشعب الفلسطيني يحتاج إلى أكثر من هذا الجهد المتواضع لأنه شعب صابر ومجاهد يدافع عن كرامة الأمة, معتبراً أن قطاع غزة هو اكبر مشروع خيري للعمل فيه داعيا الجميع إلى تنفيذ مشاريعه الخيرية في القطاع.

 

وتقدم الدكتور عبد المحسن بالتهنئة القلبية الحارة إلى العرسان خاصة والى الشعب الفلسطيني عامة متقدما بالتحية لهم على صمودهم وجهادهم العظيم الذي يواصلونه رغم قلة الإمكانيات , واستعرض الدكتور عبد المحسن مشاريع مبرة الأعمال الخيرية في فلسطيني مؤكداً أن المبرة ستواصل دعمها لقطاع غزة.

 

من جهته قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الغوث الخيرية في اليمن الشيخ عبدربه العواض في كلمة له ألقاها عبر الهاتف في الحفل إن ما تقدمه مؤسسة الغوث لقطاع غزة شيء بسيط أمام تضحيات أهل فلسطين وغزة المحاصرة في ظل صراعهم ودفاعهم عن الأمة جمعاء , متقدما بالتحية إلى لأهل غزة على صمودهم وتضحياتهم ودفاعهم عن الأمة كلها.

 

وتقدم الشيخ العواضي بالتهنئة الحارة إلى العرسان وذويهم متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.

 

وقد تم توزيع مبالغ نقدية لكل العرسان كهدية مقدمة من الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني , وتخلل الحفل فقرات كثيرة تنوعت بين أناشيد الأفراح الإسلامية والاوبوريت المسرحي الكوميدي الهادف.

 

وفي نهاية الحفل عبر المواطنين عن شكرهم للهيئة الخيرية وكل من ساهم في أنجاح هذا العمل المبارك.

انشر عبر