شريط الأخبار

الهاتف الذي تحاول الاتصال به مغلق حاليا!

12:33 - 15 تشرين ثاني / أكتوبر 2009


الهاتف الذي تحاول الاتصال به مغلق حاليا!

فلسطين اليوم- مثنى النجار

رن ..رن "الهاتف الذي تحاول الاتصال به مغلق حاليا" أو "لايمكن الوصول للرقم المطلوب حاليا" كلمة ترددت على مسامع الشارع الغزي من الصباح الباكر اليوم, على اثر مشكلة غير معروفة في شبكة الجوال ,حيث أكد العديد من المواطنين لـ"فلسطين اليوم" انه يوجد مشكلة حقيقة في شبكة الجوال أعاقت العديد من اتصالاتهم  .

 

قال الشاب إحسان أيوب ان الشبكة منذ الصباح  وهي معطلة وأحاول الاتصال بوالدي لطمأنتهم ولكن دون جدوى ,"سبحان الله الجوال صار كل حاجة في حياتنا"وتساءل عن المشكلة الموجودة حاليا في شبكة الجوال ,متمنيا ان تكون المشكلة عارضة وليس للاحتلال اي سبب في تشويش الترددات او اي شئ من هذا القبيل.

الصحفي علي البطة من خان يونس تحدثنا إليه عبر الماسنجر لعدم تمكنا من الاتصال به لنفس المشكلة وحين سؤالنا عن نفس الموضوع ,فقال: اغلب الجوالات غير متصلة ,ورجح البطة أن تكون هناك مشكلة في الشركة أدت إلى ذلك العطل في طريقة الاتصال .

وفي نفس السياق وبطريقة التواصل مع سابقه تحدثنا للشاب حنفي أبو سعده عن المشكلة فرد غاضبا وقال: أحاول الاتصال منذ الصباح ولم أتمكن من إجراء مكالمة واحدة,مشيرا إلى أنه يتصل على زوجته في المستشفى للاطمئنان على صحتها دون استطاعته.

مراسلنا صحيفة الاستقلال بهاء أبو دقة أكد لنا انه يحاول الاتصال بأحد زملائه,  منوها انه لم يستطيع التواصل معه حتى الآن حيث بائت كل محاولات اتصاله بالفشل ,ويقول كل ما ارن تعطيني إشارة خطأ بالاتصال في إشارة منه انه سئم وجلس ينتظر لمعرفة السبب.

وقالت البائع ابو محمد كلمة "الهاتف الذي تحاول الاتصال به مغلق حاليا" من الصبح لدرجة اني اعتقدت انو كل الي بكلمهم مغلقين جوالهم اليوم.

وتمنى ان تنحل مشكلة الجوال بسرعة ,كون ان معظم تعاملاته التجارية عبر الجوال .

وبشئ من السخرية اعتبرت المواطنة ام محمد الجوال بمثابة عصب الحياة والله الواحد صار يستغني عن الكهرباء والمياه ولكن عن الجوال ما يقدرش يستغني .

ولكن الحاج اسماعيل كان له رأي اخر عندما قال "لو كان عندنا شركة أخرى مثل الدول العربية لما جرى بنا ولو كان الإنسان يستطيع ان يختار الأفضل ويشارك معها.

وتساءل عن الأسباب المتكررة لتعطل شركة الجوال والإرسال ,وقال انه متعلق هو وابنائة بالجوال كونه عصب الحياة .

هذا ولم نتكمن من معرفة سبب المشكلة لعدم توفر الاتصال فيما رجحت مصادر أن السبب يقع في مشكلة الإرسال في شركة جوال.

انشر عبر