شريط الأخبار

حزب التحرير أجهزة السلطة اعتقلت عناصرنا في الضفة بالتنسيق مع الاحتلال

09:59 - 12 كانون أول / أكتوبر 2009


حزب التحرير أجهزة السلطة اعتقلت عناصرنا في الضفة بالتنسيق مع الاحتلال

فلسطين اليوم- غزة

أكد حزب التحرير أن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة قامت بالتنسيق مع قوات الاحتلال, هذا اليوم الاثنين 12102009, بحملة مداهمة لبيوت شباب حزب التحرير في بلدة حوسان غرب مدينة بيت لحم

وأكد بيان حزب التحرير أن عناصر الامن داهموا العديد من منازل البلدة, ومعظمها لشباب من حزب التحرير, وقاموا باعتقال "محمد سباتين" من منزله, والذي يزيد عمره عن الخمسين عاما, كما اعتقلوا شيخاً من أهل البلدة "فتحي حمامرة" من متجره, يبلغ من العمر خمسا وستين عاماً.

وأشار الحزب أن كل هذا جرى بالتعاون مع قوات الاحتلال التي كانت آلياتها العسكرية تجوب شوارع البلدة في نفس الوقت الذي كانت الأجهزة الأمنية للسلطة تقوم بحملتها, في مشهد مخزٍ من مخازي سلطة أوسلو .

وأكد الحزب أن السلطة وأجهزتها نذرت نفسها لملاحقة المخلصين من أبناء الأمة ومنهم شباب حزب التحرير الذين يكشفون المؤامرات التي تحاك ضد الأمة وقضاياها، وفي مقدمتها قضية فلسطين.

وأوضح البيان أن أجهزة أمن السلطة قامت بتهديد أهل البيوت التي لم يجدوا فيها الشباب, بأسلوب فظ يندى له الجبين, لا يستعمله إلا من لا خلق له, متوعدين الشباب بالعقاب والملاحقة, .

وجدير ذكره أن بلدة حوسان تقع غرب مدينة بيت لحم, وهي ملاصقة لمستوطنة "بيتار", وأنها تقع ضمن مناطق "C", التابعة أمنيا لسلطة جيش الاحتلال مباشرة, ويحظر على الأجهزة الأمنية الفلسطينية دخولها إلا بالتنسيق مع جيش الاحتلال اليهودي, حسب ما تم الاتفاق عليه في اتفاقية أوسلو المشئومة.

انشر عبر