شريط الأخبار

الاصابة تبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو شهر عن ريال مدريد

09:33 - 12 تموز / أكتوبر 2009

 

مدريد (ا ف ب) - اعلن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الاحد ان الاصابة عاودت مهاجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في كاحل قدمه اليسرى وسيغيب نحو شهر عن الملاعب.

واوضح النادي ان كريستيانو خضع للتصوير بالرنين المغناطيسي وتبين انه يشكو من التواء حاد في رباط الكاحل ادى الى تمزق جزئي ترافق مع التهاب ما يجعله غير قادر على اللعب. واضاف النادي في بيان "قدرت العيادة الطبية مدة غياب كريستيانو من 3 الى 4 اسابيع".

وكان كريستيانو عاد اليوم الاحد الى مدريد بعد ان شارك مع منتخب البرتغال ضد نظيره المجري (3-صفر) ضمن تصفيات المجموعة الاوروبية الاولى المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا، لكنه خرج في الدقيقة 26 بعد ان شعر بالام حادة.

وكان المهاجم البرتغالي، افضل لاعب في العالم لعام 2008، اصيب في كاحله خلال المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على مرسيليا الاسباني 3-صفر في مسابقة دوري ابطال اوروبا في 30 ايلول/سبتمبر حيث سجل الهدفين الاول والثالث، فيما سجل الثاني البرازيلي ريكاردومن ركلة جزاء. وسيغيب كريستيانو عن مباراة البرتغال الحاسمة ضد مالطا الاربعاء ضمن التصفيات الاوروبية.

انشر عبر