شريط الأخبار

باراك يسعى لبيع شقته السكنية في تل أبيب مقابل 8 مليون دولار

07:33 - 11 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

يحاول وزير الجيش الإسرائيلي "أيهود باراك" مرة أخرى، بيع شقته السكنية الواقعة في أبراج "أكيروف" بمدينة تل أبيب، ويطالب هذه المرة بـ 8 مليون دولار كثمن لها.

وأشار "رافي تلينا" -السمسار المُشرف على بيع شقة باراك -، إلى أنه جلب عدة زبائن لشراء الشقة مؤخراً، ولكنه لم يتمكن من بيعها حتى اللحظة.

الجدير بالذكر أن باراك، كان يرغب ببيع شقته قبل فترةٍ من الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة، وقد حدد ثمنا له وصل إلى 10 مليون دولار، إلا أن أحدا لم يتقدم لشرائها بسبب هذا المبلغ المالي الكبير.

ووفق ما ذكره السمسار "تلينا": "فإن باراك يريد أن ينتقل إلى فيلا خاصة في منطقة (غوش دان)"، لافتا إلى أن مساحة شقته الحالية تبلغ 480 متر مربع، ومكونة من 5 غرف، ويستحوذ الصالون فيها على المساحة الأكبر من الشقة، حيث تبلغ مساحته 250 متر مربع، وتقع في الطابق 31 في البرج الغربي من بين 3 أبراج "أكيروف".

 

كما وتُطِل شقة باراك على البحر من الجهة الغربية، ويصل ثمن كل متر فيها إلى 63 ألف شيكل، أي ما يقارب 15 ألف دولار.

وعن كيفية وصول الزبائن الراغبين في الإطلاع على شقة باراك لشرائها، قال السمسار "تلينا": "هناك غربلة وفحص أمني كبير جدا للزبون، بسبب الحراسة الموجودة على مدخل البرج، وليس بمقدور أي شخص الوصول للشقة بمفرده، ولكن تمكن عدد من الزبائن حتى الآن من الوصول إلى الشقة، وهناك عدد منهم مهتم بها ويمكن له أن يُقدِم على شرائها".

انشر عبر