شريط الأخبار

سرايا القدس تُخرج دورة "لبيك يا أقصى" العسكرية جنوب غزة

11:09 - 10 تشرين أول / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء أمس الجمعة، حفل ختام دورة (لبيك يا أقصى) لمجموعة جديدة من مجاهديها استمرت لمدة شهرين من التدريبات المختلفة وذلك في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وقد حضر حفل التخريج مجموعة من قادة وكوادر سرايا القدس في لواء غزة والشيخ خالد البطش أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ولفيف من المواطنين والضيوف.

وألقى الشيخ خالد البطش كلمة تحدث فيها عن أهمية إعداد المجاهدين لمواجهة المرحلة الخطيرة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة مع تواصل الهجمة الشرسة على مدينة القدس والمسجد الأقصى ، وأكد أن هذه الدورات والاستعدادات لن تتوقف حتى ترفع رايات الإسلام والجهاد فوق أسوار ومآذن المسجد الأقصى.

وأشار البطش إلى أن معركة القدس التي تدور الآن هي معركة الحسم التاريخي بين الحق والباطل ويجب أن تتوحد كل الجهود وتتضافر من اجل مواصلة الصمود والثبات في وجه العنجهية الصهيونية ومن يدعمها من قوى الشر والطغيان .

وبعد ذلك تحدث احد مجاهدي السرايا عن الهدف من وراء هذه الدورات وأكد أن جميع المجاهدين على أهبة الاستعداد لمواجهة أي حماقة صهيونية قد يقدم عليها العدو في المرحلة القادمة ، مذكرا بتضحيات مجاهدي السرايا على مدار السنين الماضية لا سيما دورهم المشرف والبطولي في التصدي للحرب الصهيونية الأخيرة على غزة .

وقد قام المجاهدون المتخرجون من هذه الدورة بالعديد من التدريبات بالذخيرة الحية أظهرت قدرة كبيرة على التعامل مع كافة الظروف والتطورات، وختمت الدورة بتوزيع شهادات التقدير على جميع المشاركين في الدورة .

انشر عبر