شريط الأخبار

غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامنا مع القدس بدعوة من اتحاد الإذاعات

03:53 - 09 تشرين أول / أكتوبر 2009

غزة : 11 إذاعة محلية تنظم موجة مفتوحة تضامنا مع القدس بدعوة من اتحاد الإذاعات

فلسطين اليوم : غزة

نظم اتحاد الإذاعات الفلسطينية بعد ظهر اليوم الجمعة، موجةً استمرت مدة ساعتين تضامناً مع المقدسيين والمرابطين داخل المسجد الأقصى في مواجهة العدوان الإسرائيلي الذي يتعرضون له.

وقال الصحفي صالح المصري، نائب رئيس الاتحاد:" إن الاتحاد الذي يضم إحدى عشرة إذاعة محلية فلسطينية هي: ( إذاعة صوت القدس – إذاعة الأقصى – إذاعة الشعب – إذاعة المنار- إذاعة ألوان – إذاعة غزة FM – إذاعة الإرادة – إذاعة الأسرى – إذاعة الأقصى مباشر- إذاعة الإيمان-  إذاعة البراق )، نظم هذه الموجة في إطار الرسالة الوطنية الملقاة على عاتقه".

وبيّن المصري – الذي يترأس مجلس إدارة إذاعة صوت القدس التي احتضنت استوديوهاتها البث المشترك- أن هذه الموجة سلطت الضوء على ما يتعرض له المسجد الأقصى من عدوان إسرائيلي بهدف تهويده، عبر الاتصال بشخصيات وطنية ودينية عبّرت عمّا يحاك من مؤامرات للنيل من مقدساتنا الإسلامية داخل هذه المدينة الأسيرة.

وشدد المصري على أن اتحاد الإذاعات الفلسطينية سيخصص موجات مشتركة باستمرار لتوحيد ألوان الطيف الفلسطيني، وتوعية الشارع بالمخططات التي تحيكها دولة الاحتلال بهدف طمس معالم حضارتنا العربية والإسلامية.

يذكر أن الموجة قدمها المذيعان عماد نور من ( صوت القدس )، عيسى البطش من ( إذاعة الأقصى )، ونسّق لها خميس أبو حصيرة من ( صوت القدس )، ومن هندسة البث كان وسام المقوسي من ( صوت القدس ).

انشر عبر