شريط الأخبار

روبرتو كارلوس مستعد للدفاع عن ألوان ريال مدريد دون مقابل مادي

06:14 - 07 تموز / أكتوبر 2009

 

 

مدريد/ أعلن مدافع المنتخب البرازيلي السابق ونادي فنربغشه التركي الحالي روبرتو كارلوس عن استعداده للعودة إلى ريال مدريد الإسباني واللعب في صفوفه دون أي مقابل مادي، في حديث نشرته صحيفة "أس" الإسبانية الواسعة الانتشار الأربعاء 7-10-2009.

 

وقال كارلوس الذي أمضى 11 عاماً في صفوف الفريق الملكي، "أنا مستعد للعب مع ريال لمدة 6 أشهر دون تلقي أي بدل مالي، وذلك من كانون الثاني (يناير) حتى حزيران (يونيو)، بل بإمكاني البقاء نحو سنة".

 

وأضاف كارلوس البالغ من العمر 36 عاماً، والذي حمل القميص الأبيض بين عامي 1996-2007، "أمضيت سنوات رائعة مع ريال مدريد، فزت هناك بكل شيء. أعتبر هذا النادي بمثابة منزل لي".

 

وأكد اللاعب الذي ينتهي عقده مع فنربغشه في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، إنه بحال عدم تمكنه من اللعب مع ريال، فهو يرغب بالعمل مع الأطفال وشباب النادي لنقل خبرته التي اكتسبها في الملاعب.

 

وعانى ريال مدريد في مركز الظهير الأيسر الذي يشغله البرازيلي مارسيلو، خلال المباراة الأخيرة التي خسرها فريق العاصمة أمام إشبيلية 1-2، علماً بأن بديل مارسيلو هو الهولندي رويستون درينتي الذي لا يحظى بتعاطف محبي نادي العاصمة الإسبانية.

 

انشر عبر