شريط الأخبار

وفاة مسنة في حادث سير يرفع عدد حوادث الطرق في الضفة إلى 3644 بينهم 104 وفاة

04:58 - 07 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: رام الله

توفيت مسنة من سكان مدينة نابلس بعد ظهر اليوم الاربعاء إثر دهسها من قبل سيارة فلسطينية خلال قطعها الشارع الرئيسي لبلدة الرام شمال رام الله.

وقالت الشرطة الفلسطينية ان المسنة نهى فرج نصار أبو جميلة ( 66 عاما) من سكان مدينة نابلس توفيت على الفور في حادث دهس على شارع الرام وذلك أثناء قطعها للشارع، ووصلت المذكورة إلى مستشفى رام الله الحكومي مفارقة للحياة وتم إبلاغ النيابة بالحادث وتم توقيف السائق على ذمة القضية.

وذكر المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية في رام الله انه ومنذ بداية العام وحتى إعداد هذا التقرير سجلت الشرطة 3644 حادث سير نتج عنها وفاة 104 مواطنين وقد لوحظ ارتفاع في حوادث السير مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي الذي سجل فيه 2649 حادث سير نتج عنها 80 حالة وفاة.

وناشدة الشرطة الفلسطينية عبر مكتبها الإعلامي مؤسسات المجتمع المدني ووسائل الأعلام تكثيف التوعية المرورية لجميع الفئات العمرية وابتداء من رياض الأطفال.

وطالبت الشرطة المواطنين الانتباه أثناء استخدام الطرق سواء أكانوا سائقين أو مشاة والالتزام بقواعد وإرشادات المرور الموجودة على جنبات الطرق والالتزام بقطع الشارع من الاماكن المخصصة لذلك.

انشر عبر