شريط الأخبار

اتصالات برلمانية واسعة لبلورة مواقف عملية تجاه السياسة الصهيونية في الأقصى

04:18 - 07 حزيران / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: غزة

شدد البروفيسور عرفان جوندوز مسؤول علاقات الدول الاسلامية في كتلة حزب العدالة والتنمية التركي على ضرورة التحرك السريع تجاه ما يدور في مدينة القدس والمسجد الأقصى الذي يتعرض للتهويد والانتهاكات الصهيونية المستمرة و تطوير الخطوات لاجراءات عملية واستنهاض دور الدول الاسلامية لتكون مواقف مجتمعة وشاهدة على جريمة انتهاك المسجد الاقصى.

وأكد جوندوز خلال اتصال أجراه النائب مشير المصري أمين سر كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني ورئيس هيئة العلاقات الخارجية فيها ظهر اليوم على إجرائه اتصالات مع برلمانات عديدة لترتيب لقاء لاتحاد مجالس الأعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي بهدف بلورة مواقف عملية للدول الاسلامية بشأن وضع حد للسياسة الصهيونية الخطيرة لما يحدث بالقدس.

وأوضح جوندوز انه سيضع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ورئيس برلمانه في صورة التطورات الخطيرة التي تجري في المسجد الأقصى لاتخاذ خطوات سريعة تجاه ما يحدث من جريمة في مدينة القدس .

من جانبه ثمن النائب المصري دور تركيا ومواقف رئيس وزرائها رجب طيب أردوغان الجريئة تجاه القضية الفلسطينية ، كما هنأه بإعادة انتخاب حزب العدالة والتنمية ونيله الثقة مرة أخرى.

انشر عبر