شريط الأخبار

اتحاد الإذاعات المحلية ينظم موجهة مفتوحة تضامنا مع القدس الجمعة المقبل

03:42 - 07 حزيران / أكتوبر 2009

اتحاد الإذاعات المحلية ينظم موجهة مفتوحة تضامنا مع القدس الجمعة المقبل

فلسطين اليوم- غزة

من المقرر أن ينظم اتحاد الإذاعات الفلسطينية يوم الجمعة المقبل الموافق 9-10-2009م يوما تضامنيا مع القدس التي تتعرض لعدوان وتهويد من قبل حكومة الاحتلال .

وقال المهندس وائل العاوور رئيس إن الاتحاد الذي يضم إحدى عشرة إذاعة محلية فلسطينية هي ( إذاعة صوت القدس – إذاعة الأقصى – إذاعة الشعب – إذاعة المنار- إذاعة ألوان – إذاعة غزة fm – إذاعة الإرادة – إذاعة الأسرى – إذاعة الأقصى مباشر- إذاعة الإيمان-  إذاعة البراق ) ستبدأ الموجة من الساعة الثانية بعد ظهر يوم الجمعة  حتى الساعة الرابعة مساء ً .

وأضاف :" أن الموجة سيتخللها تسليط الأضواء على ما تتعرض له مدينة القدس والمسجد الأقصى والمرابطون داخله من عدوان ومخططات إسرائيلية تهدف لتهويده". مبينا أنه سيتم الاتصال بشخصيات وطنية ودينية وتنظيمية والمرابطين داخل ساحات المسجد الأقصى .

كما وجه العاوور نداءً لإذاعات الضفة للانضمام لهذه الموجه التي تعتبر باكورة العمل المشترك للإذاعات المنضوية تحت إطار الاتحاد ، موضحا أنه تم الاتفاق على تنظيم موجة أخرى تتزامن مع موعد جلسة الحوار المقبلة في القاهرة والتي من المقرر انعقادها في السادس والعشرين من السهر الجاري .

وثمن العاوور دور مدراء الإذاعات الذين استجابوا لدعوة الإتحاد لتنظيم هذه الموجه، معتبرا تلك الاستجابة دليلا على المسؤولية الوطنية التي تتحلى بها الإذاعات المحلية في وطننا الحبيب .

انشر عبر