شريط الأخبار

جماعة مسلمة في نيجيريا تعلن تلبيتها لنداء الشيخ القرضاوي الجمعة المقبلة

10:39 - 07 حزيران / أكتوبر 2009

جماعة مسلمة في نيجيريا تعلن تلبيتها لنداء الشيخ القرضاوي الجمعة المقبلة

فلسطين اليوم- وكالات

أعلن الداعية داوود عمران ملاسا أبو سيف الله الرئيس العام لجماعة تعاون المسلمين في نيجيريا عن تعاون جماعة تعاون المسلمين ستشارك في فعاليات الغضب من أجل الأقصى يوم الجمعة المقبل التي دعا إليها الشيخ يوسف القرضاوي.

 

وكان الشيخ القرضاوي دعا للمشاركة في فعاليات الغضب وذلك للإحتجاج على جريمة اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل المتطرفين اليهود وتدنيسه وإيذاء المصلين، حيث سيكون الإحتجاج مقصوراً على خطب الجمعة والبيانات الصحفية والمسيرات السلمية وقراءة القنوت في جميع الصلوات وعرض صور عن جرائم الصهاينة ضد الفلسطينيين.

 

ودعا الداعية أبو سيف الله، جميع المسلمين في نيجيريا الخطباء والعلماء والجمعيات الشبابية والحقوقية وقادة الجمعيات والحركات الإسلامية في شمال وجنوب نيجيريا إلى المشاركة في الإحتجاجات للإثبات أمام العالم أن القدس والمسجد الأقصى المبارك في قلوبنا ولن ننساهما.

 

وحث الداعية أبو سيف الله إلى إعلان يوم الجمعة المقبلة يوماً عالمياً لبداية الإنتفاضة الثالثة ضد الإحتلال وأعوانهم وضد الخائنين والعملاء، بل ضد الإعتداءات المستمرة على المسجد الاقصى وضد تدمير بيوت الفلسطينيين وضد تأجيل التصويت على تقرير غولدستون وضد الحصار الظالم على غزة وتوسيع المستوطنات الصهيونية في الضفة والقدس، متمنياً أن تكون الانتفاضة بداية نهاية دولة الصهاينة ونهاية التخاذل والخيانة.

 

 

 

 

انشر عبر