شريط الأخبار

بلاتيني يزور الأراضي الفلسطينية ويكرم المنتخب الذي هزم فرنسا

07:59 - 06 تشرين أول / أكتوبر 2009

فلسطين اليوم: د ب ا

يصل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي الفرنسي ميشيل بلاتيني إلى الضفة الغربية الأربعاء 7-10-2009، قادماً من إسرائيل التي يزورها اليوم الثلاثاء.

ويستقبل بلاتيني في زيارته الثانية إلى الأراضي الفلسطينية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وذلك بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

واعتبر اتحاد الكرة الفلسطيني زيارة بلاتيني الذي يعد من أشهر نجوم كرة القدم الفرنسية والعالمية، إلى مناسبة تاريخية يسعى من خلالها إلى إطلاعه على الظروف التي تعيشها كرة القدم الفلسطينية والإنجازات التي حققتها الرياضة، خاصة كرة القدم بعد تولي اللواء الرجوب رئاسة اتحاد الكرة في العام الماضي.

وذكر اتحاد الكرة أنه أعد برنامجاً حافلاً لزيارة بلاتيني الذي يبدأ زيارته بمدينة بيت لحم، ثم يتوجه بعد ذلك إلى مدينة رام الله.

وسيتم أيضاً خلال الزيارة تكريم اللاعبين الذين سبق لهم أن مثلوا المنتخب الفلسطيني عام 92 في اللقاء الذي خاضه أمام المنتخب الفرنسي بمشاركة ميشيل بلاتيني.

وكانت الكرة الفلسطينية تعرفت عن قرب على النجم العالمي عندما زار الأراضي الفلسطينية عام 1992 ولعب مع منتخب فرنسا للقدامى الذي واجه المنتخب الفلسطيني في مدينة أريحا.

انشر عبر