خبر الشيخ زهير القيسي: الاعتداءات بحق الأقصى ستفجر براكين الغضب في كل مكان

الساعة 06:33 ص|05 أكتوبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

أكد الشيخ زهير القيسي عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الشعبية، أن الاعتداءات الصهيونية بحق المسجد الأقصى المبارك تحتاج إلى وقفة جادة من الأمة بأسرها التي يجب أن تنتفض من أجل قبلتها الأولى ومسرى رسولها الكريم، موضحاً أنه لم يتبق أي عذر لهذا التأخير وسط التمادي الصهيوني في العدوان على المقدسات.

وقال القيسي في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه،:" إن العدو الصهيوني أصبح يجاهر بالعدوان على المسجد الأقصى، وينظم حملات الاقتحام والتدنيس  المتكررة لحالة الوهن الذي أصاب الأمة وهى تشاهد مقدساتها في فلسطين تنتهك وتتعرض للعدوان المباشر والذي يعرضها للمخاطر الكبيرة" .

وحذّر القيادي البارز في لجان المقاومة، العدو الصهيوني من التمادي في عدوانه بحق المسجد الأقصى المبارك، قائلاً :"إن المسجد الأقصى هو مهجة كل مسلم غيور وإن الأرض ستتحول إلى بركان غضب في مشارق الأرض ومغاربها إذا مس الأقصى بسوء".

وحيّا القيادي في لجان المقاومة المرابطين الذين يبذلون دمائهم من أجل الذود عن المسجد الأقصى المبارك من أهلنا الصامدين في القدس المحتلة وأهلنا في الداخل حيث يشكلون جدار الصد الأول في وجه المؤامرة الصهيونية الخبيثة بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك.

ودعا الشيخ القيسي جموع الموحدين للانتصار للمسجد الأقصى في يوم إعلان الصهاينة عزمهم تدنيسه وفى كل يوم حيث أن الحقد الصهيوني يخطط لإزالة الأقصى وبناء الهيكل المزعوم يحتاج أن يرى الصهاينة منا غيرتنا وحصرنا كأمة مسلمة على مقدساتنا.