شريط الأخبار

الشرطة تقبض على مروج للمخدرات متلبس

12:08 - 03 حزيران / أكتوبر 2009

الشرطة تقبض على مروج للمخدرات متلبس

فلسطين اليوم- الخليل

قبضت شرطة الخليل جنوب الضفة الغربية، على تاجر مخدرات من منطقة حارة الشيخ بمدينة الخليل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن  25.8 وتم ضبط أموال سوداء قيمتها  4505  شيكل.

 

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة " إن شرطة المكافحة ألقت القبض على احد المتعاطين أثناء وجوده في احد الأوكار الخاصة بهم وتم ضبط كمية بسيطة بحوزته وأثناء التحقيق الأولي معه اعترف انه حصل على هذه المادة المخدرة من احد التجار بمدينة الخليل".

 

وأكد مدير مكافحة المخدرات انه "في اقل من ساعتين من رصد التاجر المشتبه به وأثناء محاولة لترويجه  لكمية من المخدرات القي القبض عليه متلبس وبحوزته مبلغ من المال  حصل عليه من تجارته بالمواد المخدرة ، واعترف خلال التحقيق  انه حصل على هذه الكمية من احد التجار يسكن في مناطق خاضعة للسيطرة الإسرائيلية وجارٍ العمل على إحضاره".

 

وأكد المكتب الإعلامي:"أنه تم استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة المختصة لتفتيش منزل المتهم بعد اعترافه بوجود كمية ثانية داخل المنزل وخلال عملية التفتيش تم ضبط عدد "10 زجاجات " من المشروبات روحيه " كحول " وكمية من المخدرات وابلغ وكيل النيابة بذلك الذي أصدر أمرا بتمديد توقيفه واستكمال التحقيق الأولي ليحول وملف القضية والمضبوطات إلى النيابة العامة لعرضه على القضاء وإصدار الأحكام الرادعة بحقه".

انشر عبر