شريط الأخبار

سرايا القدس: تحرير الأسيرات نصر كبير للمقاومة

11:20 - 03 حزيران / أكتوبر 2009

سرايا القدس: تحرير الأسيرات نصر كبير للمقاومة

فلسطين اليوم- غزة

باركت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خطوة تحرير 20 أسيرة ضمن صفقة تبادل الجندي الصهيوني "جلعاد شاليط".

 

وأكد مصدر قيادي في السرايا في تصريح صحفي، "أن تحرير الأسيرات هو إنجاز حقيقي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، الذي صبر على آلام الحصار والعدوان الصهيوني الذي ما زال متواصل على قطاع غزة والضفة المحتلة.

 

وأضاف إن العدو الصهيوني حاول وبكل قوة وبكافة الخيارات المتاحة من اجل تحرير شاليط ولكنه فشل، وبعد ثلاثة سنوات من القتل والجرائم الصهيونية ضد الفلسطينيين رضخ المحتل لمطالب المقاومة الفلسطينية الآسرة للجندي، وقام امس الجمعة بالإفراج عن 19 أسيرة رغمن عن انفه مقابل شريط مصور لشاليط".

 

وقال القيادي في السرايا:" إن تحرير الأسيرات من سجون الاحتلال الصهيوني هو نصر كبير للمقاومة التي نجحت في الاحتفاظ بشاليط لثلاثة سنوات رغم أن العدو استخدم كل وسائله المتطورة للكشف عنه لكنه باء بالفشل الذريع"، مثمناً جهود المقاومين الذين صبروا وتحملوا ومعهم كل الشعب الفلسطيني معاناة كبيرة في سبيل تحرير الأسرى الفلسطينيين بالقوة .

 

وتابع يقول: بمناسبة عودة أسيراتنا نريد أن نذكر أكثر من مليار ونصف المليار مسلم و أصحاب الضمائر الحية في هذا العالم, أن هناك خلف القضبان وفي يد السجان الصهيوني أكثر من 11 إلف أسير وأسيرة فلسطينية يعانون ليلا ونهارا من ظلم العدو وعتمة السجون.

 

وأضاف، "يجب على الأمة أن تستحضر معاناة 11 ألف أسير ومعتقل ومعاناة عوائل 11 ألف أسير ومعتقل وما يواجه هؤلاء من صعوبات في الحياة على المستوى النفسي والمعنوي و والعالم الذي يدعي أنه حر, لم يحرك ساكناً".

 

وختم القيادي بإرسال التهنئة القلبية إلي الأسيرات المحررات من سجون الاحتلال وعلى رأسهم أسيرات حركة الجهاد الإسلامي، وووجه رسالة للأسرى قائلاً: أسرانا وأسيراتنا الذين مازالوا يقبعون داخل سجون العدو ,اصبروا واثبتوا فان خلفكم مقاومة ستخرجكم من غياهب هذه السجون المظلمة, ستخرجكم لتروا نور القدس و الأقصي بإذن الله تعالي، فلا تقلقوا فالمقاومة تضع قضيتكم في نصب أعينها من اجل تحريركم بقوة السلاحِ.

انشر عبر