شريط الأخبار

مونديال الشباب: مصر تهزم إيطاليا بجدارة وتتأهل للدور الثاني

12:12 - 02 تموز / أكتوبر 2009

 

 

القاهرة/ فاز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره الإيطالي 4-2 اليوم الخميس على إستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى وتأهل إلى الدور الثاني من النسخة السابعة عشرة ضمن كأس العالم للشباب (دون 20 عاماً) التي تستضيفها مصر حتى 16 تشرين الأول/أكتوبر.

 

وسجل احمد شكري (23 و45) وفتحي محمد محمود "بوجي" (70 و80) أهداف مصر، وأومبرتو يوزيبي (29) وميكل أنجلو ألبرتاتزي (53) هدفي إيطاليا.

 

والفوز هو الثاني لمصر بعد الأول على ترينيداد وتوباغو 4-1 مقابل خسارة أمام البارغواي، في حين منيت إيطاليا بهزيمتها الأولى بعد تعادل وفوز.

 

الباراغواي - ترينيداد وتوباغو

 

وضمن منافسات المجموعة ذاتها تعادل منتخب البارغواي مع نظيره الترينيدادي صفر-صفر. وتصدرت مصر المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 5 للبارغواي و4 لإيطاليا ونقطة واحدة لترينيداد.

 

ثلاثية إسبانية في مرمى فنزويلا

 

وفاز منتخب إسبانيا على نظيره الفنزويلي 3-صفر في القاهرة أيضاً. سجل دانيال باريخو (12) وأرون نيغيز (26 من ركلة جزاء) وأندير هيريرا (77) الأهداف.

 

وكانت إسبانيا وفنزويلا ضمنتا تأهلهما إلى الدور الثاني من الجولة الثانية بعد أن حققت كل منهما الفوز الثاني.

 

نيجيريا تسحق تاهيتي

 

وبدوره فاز منتخب نيجيريا على نظيره التاهيتي 5-صفر ضمن منافسات المجموعة ذاتها. وسجل أوبيورا نوانكوو (15) وإيبوك ايديت (24) وكيهيندي فاتاي (34) ونور الدين أورليسي (45) ودانيال أديجو (90) الأهداف.

 

وطرد لاعبا وسط تاهيتي لورنزو تيهو (43) وألفين تيهو (74). والفوز هو الأول لنيجيريا، في حين منيت تاهيتي بخسارتها الثالثة على التوالي.

 

انشر عبر