شريط الأخبار

حكومة رام الله ستصرف 600 شيكل للموظفين الذي لم يحصلوا عليه قبل العيد

01:23 - 01 كانون أول / أكتوبر 2009


فلسطين اليوم – رام الله

قال أمجد أبو رعد رئيس نقابة الموظفين العموميين نابلس أن الحكومة ستقوم بصرف مبلغ (600) شيكل للموظفين الذين لم يحصلوا على هذا المبلغ "قبل العيد" سيتم صرفه مع راتب هذا الشهر.

 

وأكد أبو رعد أن على الحكومة أن لا تستثني أحداً في عملية صرف هذا المبلغ بين الموظفين لأن أي استثناء لن يكون منصفاً على الاطلاق وان جميع الموظفين بحاجة الى هذا المبلغ لانه من حقهم.

 

وقال أبو رعد أن جميع الموظفين الذين عايشوا فترة انقطاع الرواتب ابتداءً من شهر 4/2006 فما فوق لهم الحق الكامل بالحصول على مبلغ التعويض المقر (600) شيكل حتى لو حصل الموظف خلال تلك الفترة على اجازة جزئية ما بين عام 2006 وحتى عام 2009 فهم أصلاً تضرروا من انقطاع الرواتب ولهم الحق الكامل في الحصول على هذا المبلغ.

 

ودعا أبو رعد الحكومة عدم استثناء أي موظف من مبلغ التعويض لان ذلك يخل بمبدأ العدالة ويعتبر ذلك تمييزاً لا يمكن قبوله لاننا نقدر جهد الحكومة بإعطاء الموظفين حقوقهم كاملة.

 

وطالب رئيس النقابة الحكومة بالنظر بجدية عالية بموضوع القضايا العالقة وايجاد صيغة تفاهم عليها وابرزها العلاوات الادارية واستحقاق الدرجات وزيادة غلاء المعيشة وعلاوات المخاطرة وسنوات الخدمة التنظيمية لأن هذه لامطالب هي من اولويات النقابة.

انشر عبر