شريط الأخبار

شرطة نابلس تكشف ملابسات قضية نصب واحتيال بمبلغ 60 ألف شيكل

10:49 - 01 حزيران / أكتوبر 2009

شرطة نابلس تكشف ملابسات قضية نصب واحتيال بمبلغ 60 ألف شيكل

فلسطين اليوم- نابلس

ألقت المباحث العامة في شرطة نابلس بالضفة الغربية، القبض على 4 متهمين في عملية نصب واحتيال وسرقة بضاعة عبارة عن ( C .D) قدرت قيمتها 60 ألف شيكل.

 

وفي تفاصيل الحادثة قال المكتب الإعلامي للشرطة أثناء قيام سائق من داخل أراضي الـ48، يعمل لدى شركة أجهزة حاسوب بإيصال طلبية C .D لأحد الأشخاص جنوب نابلس , تفاجيء أثناء انتظاره في المكان بحضور 4 أشخاص وأخبروه أنهم من طرف المشتري وسيقوموا باستلام البضاعة, فطلب منهم دفع ثمنها حسب الاتفاق فرفضوا وأخذوا البضاعة بالقوة وغادروا المكان.

 

فتوجه السائق للشرطة وقدم شكوى حول ما تعرض له , ولدى البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل رجال المباحث تم حصر الاشتباه لدى الأشخاص الأربعة وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالسرقة والنصب والاحتيال بالاتفاق مع شخص من غزة لترتيب تلك العملية مع الشركة, على أن يبعثوا له نصف ثمن البضاعة بعد بيعها في الضفة, كما اعترفوا ببيع تلك البضاعة لتاجر من القدس بمبلغ 24 ألف شيكل وإرسال نصف المبلغ لمدبر عملية النصب الموجود في غزة, وتم توقيف الأشخاص الأربعة وإحالة القضية إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

 

من جهته أشار نائب مدير شرطة محافظة نابلس المقدم أحمد أبو الرب إلى أن الشرطة لن تسمح لأحد الاعتداء على أهلنا من عرب الداخل أو سرقتهم, وسيتم التعامل مع هذه القضايا بحزم وشدة.

 

ودعا الأهل من عرب الداخل التوجه إلى الشرطة حال تعرضهم لأي مسالة وستقوم الشرطة بمعالجة أي أمر، مشيراً إلى ارتفاع أعداد زوار المحافظة القادمين من فلسطيني الـ48 , ولم تسجل الشرطة أي اعتداء عليهم أو التعرض لهم بل هناك يقوموا بالتسوق بكل حرية وأمان.

 

انشر عبر