شريط الأخبار

زوجة سعدات تكشف:":سيطلق سراح زوجي في الدفعة القادمة"

10:19 - 01 حزيران / أكتوبر 2009

زوجة سعدات تكشف:":سيطلق سراح زوجي في الدفعة القادمة "

فلسطين اليوم- رام الله

أعربت زوجة الأمين العام لـ "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" أحمد سعدات، عن تفاؤلها باقتراب موعد الإفراج عن زوجها من سجون الاحتلال الصهيوني.

 

وأكدت عبلة سعدات في تصريحاتٍ صحفيةٍ، أن زوجها سيُطلق سراحه في مرحلةٍ لاحقةٍ من صفقة التبادل بين "حماس" والكيان الصهيوني حسب التطمينات السابقة للحركة، مؤكدةً أنها لم تُبلغ حتى الآن بأي مستجدات بشأن الإفراج عن زوجها ضمن مراحل أخرى.

 

وأعربت عن افتخارها بقدرة الفصائل الآسرة على الاحتفاظ بالجندي الصهيوني الأسير غلعاد شاليط لمدة ثلاثة أعوام في بؤرةٍ جغرافيةٍ صغيرةٍ وفي ظل عمل استخباراتي صهيوني كبير، معتبرةً أن المقاومة الفلسطينية سجَّلت موقفًا قويًّا بعد فشل كل الضغوط عليها للتنازل عن شروطها.

 

وأبدت سعادتها اليوم بالإفراج عن الأسيرات الفلسطينيات المناضلات من سجون الاحتلال الصهيوني، موضحةً أن هذه العملية تبشر بقرب الإفراج عن عدد  من الأسرى المناضلين.

 

يُذكَر أن أحمد سعدات سجن عام 2001 في سجن أريحا الفلسطيني الذي كانت تديره القوات الأمريكية والبريطانية وتشرف عليه، ولكن قبل اقتحام قوات الاحتلال السجن انسحبت، فاعتقله الاحتلال هو والعديدَ من الفلسطينيين السجناء، وحكم عليه بالسجن 30 عامًا.

انشر عبر