شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي: صفقة الأسيرات انجاز لشعبنا وللمقاومة

03:25 - 30 تموز / سبتمبر 2009

الجهاد الإسلامي : تحرير الأسيرات إنجاز للشعب الفلسطيني و المقاومة

فلسطين اليوم- غزة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن الإفراج عن 20 أسيرة ضمن صفقة الجندي شاليط هذه خطوة مهمة وإنجاز حقيقي لشعبنا ولمقاومتنا على طريق إتمام صفقة تبادل مشرفة تحرر عدد من أسرانا الأبطال من سجون الاحتلال.

وثمن الأستاذ وليد حلس الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي هذه الخطوة مؤكدا على ضرورة استمرار جهود المقاومة لتأمين حرية كافة أسرانا وأسيراتنا.

وأكد حلس:" هذا إنجاز يحسب للشعب الفلسطيني بالدرجة الأولى، الذي صبر على آلام الحصار وقدم التضحيات الكبيرة كثمن للإفراج المشرف عن الأسرى، العدو كل خياراته فشلت وأخيرا لم يعد من خيار أمامه سوى أن يفرج عن عدد من أسيراتنا مقابل معلومات عن شاليط".

وأضاف قائلا :" هذا إنجاز حقيقي للمقاومة التي نجحت في الاحتفاظ بشاليط كل هذه الفترة الطويلة رغم أن العدو استخدم كل وسائله المتطورة للكشف عنه لكنه فشل، وهذا بحد ذاته إنجاز يحسب للمقاومة التي اعتمدت النفس الطويل وصبرت وتحمل معها كل الشعب الفلسطيني معاناة كبيرة في سبيل الإفراج عن الأسرى".

وقال حلس :" شعبنا اليوم يؤكد مجددا ثقته المقاومة وبنهجها الذي يثبت كل يوم أنه القادر على تحقيق آمال وطموحات شعبنا واستعادة أرضنا.

ووفقا لمصادر في حركة الجهاد الإسلامي فإن قائمة الأسيرات تضمنت أسماء 4 أسيرات من الجهاد الإسلامي هن الأسيرة فاطمة الزق وطفلها يوسف وكفاح البحش وهيام البايض ومنال سباعنة

 

انشر عبر