شريط الأخبار

طائرات حربية إسرائيلية تقصف منطقة الأنفاق بمدينة رفح

12:43 - 30 تشرين أول / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم- غزة

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية عند الساعة 12:30 دقيقة  بغد منتصف الليل على منطقة الأنفاق في منطقة الشعوت الواقعة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وقال مراسلنا أن طائرات حربي من نوع اف 16 استهدفت بصاروخين على الأقل منطقة الأنفاق الممتدة أسفل الشريط الحدودي بين قطاع غزة وجمهورية مصر العربية.

 

 وأضافت مراسلنا أن القصف الإسرائيلي أدى إلى تدمير عدد من الأنفاق وإلحاق أضرار مادية في بعض المباني والممتلكات دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

 

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية جابت أجواء قطاع غزة منذ ساعات المساء خاصة بعد أن ردت المقاومة الفلسطينية بقصف مدينة المجدل المحتلة بصاروخ فلسطيني محلي الصنع ردا على العدوان والجرائم الإسرائيلية .

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي أغار في وقت سابق من الليلة، على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن طائرة حربية إسرائيلية من نوع 'أباتشي' استهدفت بصاروخ واحد على الأقل مجموعة من المواطنين شرق البلدة، دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة، مضيفة أن الصاروخ سقط في أرض زراعية وأحدث حفرة عميقة فيها.

 

وكان الطيران الحربي والمدفعية والزوارق الإسرائيلية استهدفت بشكل منفصل أمس، مناطق متفرقة من قطاع غزة ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين بجروح مختلفة، اثنان منهم تم استهدافهما غرب بلدة بيت لاهيا.

 

انشر عبر