شريط الأخبار

شيكابالا يعتذر لجماهير الزمالك

05:08 - 29 تموز / سبتمبر 2009

 

القاهرة/ تقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك باعتذار مكتوب للجماهير البيضاء ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين لم بدر منه بعد هزيمة فريقه أمام الاسماعيلي الثلاثاء بالأسبوع السادس من مسابقة الدوري.

وأوضح شيكابالا في نص الاعتذار أن التصرفات التي حدثت منه ليست بسبب ما اجترفه قلة من الجماهير ضده، ولكن بسبب غيرته على النادي وحبه الشديد له.

وأضاف " لم أتمالك في السيطرة على نفسي ولم أكن في وعيي بعد الهزيمة في المباراة".

ودخل شيكابالا في صدام واضح مع الجماهير البيضاء أمام شاشات التلفزيون بعد خسارة الزمالك بهدف نظيف أمام الاسماعيلي.

وكرر اللاعب الأسمر اعتذاره للجماهير البيضاء بصفة خاصة والتي وصفها بالوفية المؤازرة للفريق بكل قوة في كل هذه الظروف التي يمر بها النادي.

وكان حسين عبد المنعم المدير الإداري بالزمالك قد أعلن في وقت سابق لـ Yallakora.com انه وقع أقصى عقوبة مالية على شيكابالا ورفع أمره لمجلس إدارة النادي.

 

 

تأجيل طعن منصور في انتخابات الزمالك

 

أجل القاضي محمد قشطة النظر في الدعوى القضائية المقامة من مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك بالطعن في انتخابات النادي الأخيرة.

ورفض قشطة الاستماع لمرافعة منصور يوم الثلاثاء دافعا بوصوله لسن التقاعد وانتقال القضية لقاض آخر.

وأجل قشطة القضية التي رفعها مرتضى في 27 يوليو الماضي إلى يوم السادس من ديسمبر المقبل.

وكان منصور قد طعن في قانونية انتخابات نادي الزمالك ونتائجها التي جرت في نهاية مايو الماضي.

وسلم منصور أوراق الطعن قبل يوم واحد من المهلة القانونية المحددة لقبول الطعون في نتائج الانتخابات المحددة بستين يوما من إعلان النتيجة.

وحل منصور في المركز الثاني في انتخابات مقعد الرئاسة بعدما حصل على 8758 صوتا، بفارق 1997 صوتا عن ممدوح عباس الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات.

انشر عبر