شريط الأخبار

وفاة خمسة مواطنين متأثرين بإصابتهم في انفجار مطبخ جباليا

10:49 - 28 حزيران / سبتمبر 2009

وفاة خمسة مواطنين متأثرين بإصابتهم في انفجار مطبخ جباليا

فلسطين اليوم - وكالات

ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن خمسة مواطنين توفوا اليوم الاثنين متأثرين بجراحهم التي أصيبوا بها إثر انفجار اسطوانة غاز وحريق في مطعم بمخيم جباليا شمال قطاع غزة قبل حوالي أسبوعين.

 

ووفقا لتلك المصادر فان المواطن أمجد ماجد ريحان ( 19 عامًا)، وأشرف خليل حرب (31 عامًا)، وعبد الرحيم خالد عوض (19 عامًا)، وخالد مهرة، والطفل محمد الشنباري توفوا الاثنين متأثرين بجراحهم التي أصيبوا فيها في انفجار وحريق مطعم حرب على دوار الترنس بمخيم جباليا.

وكان كل من رائد حرب (45 عامًا)، ونجله الطفل عوض (11 عامًا)، وأمير سعيفان (16 عامًا)، والطفلة وردة جحا (3 أعوام) قد توفوا في وقت سابق متأثرين بجراحهم في حادث انفجار وحريق المطعم.

 

وأوضحت المصادر أن المواطنين الخمسة توفوا في مستشفى المقاصد الخيرية بمدينة القدس المحتلة حيث كانوا يتلقوا العلاج من إصاباتهم الخطيرة التي أصيبوا بها، مشيرة إلى أنه بوفاتهم يرتفع عدد ضحايا الحادث إلى تسعة.

 

يشار أن 50 مواطنًا أصيبوا خلال الحريق الذي نجم عن انفجار أنابيب للغاز في مطعم شعبي  تماثل 20 منهم للشفاء، تم تحويل 10 منهم إلى المستشفيات في الضفة الغربية و"إسرائيل" لتلقي العلاج من إصاباتهم الخطيرة جدًا.

 

 

انشر عبر