شريط الأخبار

لجان المقاومة: انطلاقتنا أسست لمرحلة الثبات على الحقوق والدفاع عنها في مواجهة المشاريع الانهزامية

01:52 - 28 حزيران / سبتمبر 2009

لجان المقاومة: انطلاقتنا أسست لمرحلة الثبات على الحقوق والدفاع عنها في مواجهة المشاريع الانهزامية

فلسطين اليوم- غزة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين اليوم الاثنين، أن الذكرى العاشرة لانطلاقتها وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني  حتى استرداد كافة الحقوق الفلسطينية .

 

وأوضح اللجان في بيان لها، أن المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني و قضيته و ضد القدس تفرض علينا نبذ كل الخلافات و التسامي على كل الأحقاد و التخلي عن العصبية الحزبية و التوحد صفا واحدا في مواجهة الأعداء, معتبرةً أن هذا هو الأساس الوحيد الذي يمكن أن يؤدي إلى نجاح الحوار الفلسطيني.

 

وقالت اللجان في الذكرى العاشرة لانطلاقتها واندلاع انتفاضة الأقصى أن الجهاد هو الطريق الأمثل لتحرير فلسطين ولقد أكدت التجربة بطلان كل المشاريع التفاوضية والاستسلامية في استرداد الحقوق وتحرير الأرض بل شكلت عائقاً أمام مشروع الوطني وشتت الجهود الفلسطينية التي لو اجتمعت باستطاعتها تحقيق  كثير من الانجازات.

 

وكشفت لجان المقاومة عن رفضها للحلول المجتزئة التي تهدف إلى تجزئة الوطن و تسعي لإقامة وهم الدولة المنشودة على ما يسمى حدود عام 67  والتي سوف تكون منقوصة و مسيطر عليها من قبل العدو ولن تكون على مستوى طموح وتطلعات أبناء شعبنا المقاوم .

 

وطالبت في ختام بيانها الدول العربية و الإسلامية بكسر هذا الحصار محملهم مسؤولية الحصار الظالم  حيث أن صمتهم هو مشاركة للعدو الصهيوني في حصارنا , مؤكدةً على دور الشعوب المؤمنة في رفع يد الاحتجاج على قتل أطفالنا و مرضانا وجرحانا حصاراً وجوعاً و قهراً.

انشر عبر