شريط الأخبار

الرفاعي لـ "فلسطين اليوم": الأقصى يشهد أقصى درجة من الخطورة

08:13 - 28 حزيران / سبتمبر 2009

الرفاعي لـ فلسطين اليوم: الأقصى يشهد أقصى درجة من الخطورة

فلسطين اليوم- بيروت

أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو عماد الرفاعي ان المسجد الاقصى يشهد حاليا أقصى مرحلة من الخطورة من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأضاف الرفاعي في تصريحات لـ فلسطين اليوم: ان المسجد الاقصى حاليا في خطر حقيقي جراء المخططات التي يهدف العدو الاسرائيلي لتنفيذها في اطرافه من هدم للبيوت وعمل الانفاق تحته.

 

ودعا الرفاعي الى تبني نهج المقاومة كخيار وحيد لاسترداد الحقوق الفلسطينية المغتصبة وحفظ المقدسات الاسلامية من دنس الاحتلال، محذرا من مخاطر الحفريات الاسرائيلية التي تهدد المسجد الاقصى المبارك.

 

كما شدد على اهمية ابقاء قضية القدس حية في ضمير الامة الاسلامية في مشارق الارض ومغاربها خاصة في ظل عجز الانظمة الرسمية تقديم الدعم للفلسطينيين وقضيتهم العادلة.

 

وحذر مما يبيته الاحتلال من شر لمدينة القدس ومسجدها الاقصى وقال "لقد بات واضحا ان الكيان الغاصب ينفذ حاليا مخططا لتهويد مدينة القدس والاستيلاء او هدم المسجد الاقصى على امل اقامة هيكل سليمان المزعوم" داعيا اصحاب الضمائر الحية للوقوف صفا واحدا امام هذا العمل العدواني الذي يستهدف مقدسات المسلمين في الصميم.

 

وقال: ان المطلوب حاليا من الامتين العربية والاسلامية تحمل المسؤولية كاملة لاجهاض مخططات بني صهيون الرامية لاستهداف مقدساتهم والا فان الاجيال القادمة سوف لن تغفر لهم ابدا تقاعسهم.

انشر عبر