شريط الأخبار

إبراهيم سعيد يوقع لأهلي طرابلس

03:57 - 27 حزيران / سبتمبر 2009

 

 

القاهرة/ وقع إبراهيم سعيد عقدا لمدة موسم واحد مع نادي أهلي طرابلس الليبي، في خطوة يتمنى المدافع الدولي أن تكون بداية عودته لمنتخب مصر.

 

وقال سعيد صباح الأحد لـFilGoal.com من ليبيا إنه خاض مرانا مع الفريق الليبي، وينتظر المران المسائي حيث من المتوقع تواجد الجماهير لاستقباله.

 

وأضاف سعيد "الأهلي ناد كبير في ليبيا وله جماهيرية عريضة، والمفاوضات مستمرة بيننا منذ نحو شهر ولكن في سرية تامة".

 

وأوضح "الأوضاع هنا مبشرة للغاية بوجود (تيو) بوكير مديرا فنيا للفريق وبوجود مدرب حراس المرمى المصري حسين عبد المنعم".

 

ومن المقرر أن ينتظم فريق أهلي طرابلس في معسكر إعداد في القاهرة يبدأ الخميس المقبل.

 

وفي حال تأجيل مغادرة الفريق إلى مصر، سيعود سعيد إلى القاهرة لمدة يوم واحد لإنهاء متعلقاته قبل العودة للانضمام إلى زملائه في العاصمة الليبية.

 

بداية جديدة

 

ولم يلعب سعيد لأي فريق منذ فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي قبل نهاية الموسم الماضي. وكاد اللاعب أن يعتزل الكرة في أغسطس الماضي بسبب عدم انضمامه لأي فريق مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ولكنه يرى أن الانضمام إلى أهلي طرابلس سيكون بداية جديدة له.

 

وأوضح "أعتقد أن اللعب لفريق كبير ينافس على لقب الدوري أمر جيد بالنسبة لي، وستكون بداية جديدة في مشواري ومنصة لعودتي إلى المنتخب من جديد".

 

وكان سعيد عضوا في قائمة منتخب مصر الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008 ولعب دورا محوريا في البطولة الأولى التي أقيمت على أرض الفراعنة.

 

وأشاد لاعب الأهلي والزمالك السابق بالاستقبال الحافل الذي حظي به من المسؤولين الليبيين، مؤكدا أنه يسعى لتقديم نفسه للجماهير بصورة طيبة في الفترة المقبلة.

 

وينطلق الدوري الليبي في الأسبوع الثاني من أكتوبر المقبل.

انشر عبر