شريط الأخبار

كتائب الناصر صلاح الدين تحتسب عند الله شهداء السرايا وتدعو للرد

01:56 - 26 حزيران / سبتمبر 2009

كتائب الناصر صلاح الدين تحتسب عند الله شهداء السرايا وتدعو للرد

فلسطين اليوم- غزة

دعت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم السبت، كافة فصائل المقاومة للرد على جريمة اغتيال ثلاثة مجاهدين من حركة الجهاد الإسلامي وأن تكون فاتحة أبواب الجحيم على العدو الصهيوني.

 

واحتسبت الكتائب في بيان لها عند الله تعالى شهداء سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الميامين والذين استهدفتهم آلة البطش الصهيونية شرق مدينة غزة كامل الدحدوح, ومحمد مرشود, ومحمود البنا.

 

ودانت الكتائب الجريمة في ظل كل اللقاءات الثنائية والمشتركة مع الكيان الصهيوني ودعاة التنسيق الأمني في رام الله وفي ظل تسليم مقدرات المقاومة في رام الله للاحتلال وفي ظل الحصار الخانق على قطاع غزة والاتفاقات التي تحاك ضد المقاومة، والتحذير المستمر الفترة الأخيرة من توغلات العدو الصهيوني لمناطق حدودية في القطاع للوصول لأماكن المجاهدين وكمائنهم.

 

كما دعت كافة الفصائل المسلحة إلى التوحد في خندق المقاومة من جديد وعدم الاكتراث لأي خلاف داخلي لأن المرحلة تستوجب رص الصفوف وتوحيد البندقية، مطالبةً بتشكيل غرفة عمليات عاجلة ودائمة للأجنحة العسكرية ووفق قيادة موحدة لإدارة المعركة ضد العدو الصهيوني.

 

كما أكدت الكتائب جاهزية المقاومة لصد أي عدوان صهيوني محتمل أو تصعيد على الأرض وندعو أبناء شعبنا إلى التماسك والحفاظ على مشروع المقاومة أمام المؤامرات الخارجية والمحيطة التي تحاك ضده.

 

انشر عبر