شريط الأخبار

المطاردة المثيرة تتواصل بين برشلونة وريال

11:22 - 25 حزيران / سبتمبر 2009

 

 

مدريد/ تستمر المطاردة المثيرة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، عندما يستقبل الأول على ملعبه سانتياغو برنابيو فريق تينيريفي، في حين يحل الثاني ضيفاً على ملقة.

 

وحقق كلا الفريقين انطلاقة صاروخية بفوزهما في مبارياتهما الأربع الأولى، كما تألق في صفوفهما أبرز نجومهما وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 5 أهداف في أربع مباريات في صفوف الفريق الملكي، والسويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الذي سجل أربعة أهداف في أربع مباريات في صفوف الفريق الكاتالوني.

 

كما تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة وسجل بدوره خمسة أهداف وشكل ثنائياً خطيراً مع ايبراهيموفيتش وقال في هذا الصدد "تأقلمت بسرعة مع ايبراهيموفيتش لأنه لاعب من السهل اللعب معه وهو يتمتع بفنيات عالية".

 

وتابع "لقد فهم تحركاتي في الملعب والعكس صحيح، وبالتالي فان تفاهمنا رائع".

 

والانطلاقة الرائعة لبرشلونة هي الأفضل له منذ عام 1998، والأمر ينطبق أيضاً على ريال مدريد الذي حقق أفضل انطلاقة أيضاً منذ عام 1992.

 

عودة بيبي

 

يعود إلى صفوف ريال مدريد قلب دفاعه البرتغالي بيبي الذي أنهى عقوبة الوقف لعشر مباريات تمتد من الموسم الماضي بعد أن داس على لاعب خيتافي فرانشيسكو غاسكيرو ثم قام بالتعدي على لاعب آخر هو خوان البين في مباراة دربي.

 

وقال بيبي "الأمر أصبح من الماضي وأنا أتطلع إلى المستقبل الآن. كان الأمر صعباً متابعة زملائي يخوضون المباراة من دون أن أتمكن من مساعدتهم".

 

مباريات أخرى

 

في لقاءات أخر، يخوض فالنسيا بقيادة نجميه دافيد فيا ودافيد سيلفا مباراة قوية ضد اتلتيكو مدريد الجريح والذي بات مصير مدربه ابل ريزينو مهدداً بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

 

وفي المباريات الأخرى، يلتقي اتلتيك بلباو مع اشبيلية، واسبانيول مع خيريز، ومايوركا مع بلد الوليد، واوساسونا مع سبورتينغ خيخون، والميريا مع راسينغ سانتاندر، وسرقسطة مع خيتافي، وديبورتيفو لا كورونيا مع فياريال.

 

انشر عبر