خبر الأهلي يتخطى بترول أسيوط وينفرد بالصدارة

الساعة 09:17 م|23 سبتمبر 2009

 

القاهرة/ ضمِن الأهلي المدافع عن اللقب الاحتفاظ بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حتى منتصف الشهر المقبل على الأقل بعد فوزه على ضيفه بترول أسيوط بهدف دون مقابل في الجولة السادسة للمسابقة اليوم الأربعاء.

 

واحتاج الأهلي إلى هدف قرب نهاية اللقاء سجله صانع اللعب محمد أبو تريكة ليحقق الفوز على بترول أسيوط ويرفع رصيده إلى 14 نقطة من ست مباريات متقدماً بفارق ثلاث نقاط على بتروجيت والاسماعيلي وصيف البطل في الموسم الماضي.

 

وستتوقف المسابقة لأكثر من ثلاثة أسابيع بسبب خوض منتخب مصر مباراة ضد زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 وأيضاً منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً التي تستضيفها البلاد وتنطلق غداً الخميس.

 

وعاد حرس الحدود إلى المنافسات المحلية بعد غيابه في الأسبوعين الماضيين بسبب خوضه مباراتين في كأس الاتحاد الأفريقي وتغلب 2-1 على ضيفه المنصورة الوافد الجديد بفضل هدف سجله مهاجم منتخب مصر أحمد عيد عبد الملك قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء.

 

وزاد الجونة من معاناة الاتحاد السكندري وأنزل به الهزيمة الخامسة في ست مباريات عندما تغلب عليه 2-1 في وقت سابق اليوم، بينما اكتفى إنبي بالتعادل بدون أهداف مع اتحاد الشرطة.