شريط الأخبار

مواجهة قوية بين الزمالك والإسماعيلي بالجولة الـ6 للدوري المصري

12:02 - 22 تموز / سبتمبر 2009

 

القاهرة - أ ف ب

 

تنطلق الثلاثاء 22-9-2009، الجولة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم والتي من المتوقع أن تشهد مواجهة قوية بين الزمالك والإسماعيلي، في حين تبدو مهمة الأهلي المتصدر وحامل اللقب سهلة أمام بترول أسيوط الذي يحتل المركز قبل الاخير الاربعاء المقبل.

 

ويلعب الثلاثاء أيضاً غزل المحلة مع بتروجيت والإنتاج الحربي مع المقاولون العرب وطلائع الجيش مع المصري، ويلعب الأربعاء في ختام المرحلة حرس الحدود مع المنصورة واتحاد الشرطة مع إنبي والجونة مع الاتحاد السكندري.

 

ويأمل الزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل في العودة إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على اللقب الغائب عنه منذ سنوات رغم الدعم المادي والفني والاستقرار الاداري والزخم بالنجوم أمثال أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي العائدين من الدوري الإنكليزي، إلى جانب شيكابالا والغاني إبراهيم ايوا ومحمود فتح الله وهاني سعيد.

 

وكثف عبدالرحيم محمد المدرب العام للفريق جلساته مع بعض اللاعبين لرفع معنوياتهم، كما عمل على تصحيح بعض أخطاء اللاعبين في تمركزهم والبطء في الارتداد بعد انهاء الهجمة.

 

من جانبه أكد المدير الفني للاسماعيلي عماد سليمان ثقته بلاعبيه رغم إصابة عناصر مؤثرة في الفريق امثال يوسف جمال وعمر جمال وعبدالله السعيد وأحمد خيري والتونسي محمد السيليتي.

 

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط والإسماعيلي المركز الثالث بثماني نقاط.

 

وفي حين ينشغل الزمالك والإسماعيلي بمباراة قمة، فإن الفرصة تبدو متاحة أمام الأهلي لتوسيع فارق النقاط في الصدارة نظراً لفارق المستوى عن منافسه بترول أسيوط.

 

ويتصدر الأهلي برصيد 11 نقطة، مقابل 3 نقاط فقط لبترول اسيوط.

 

يغيب عن الأهلي محمد أبوتريكة وحسام عاشور للإصابة والليبيري فرانسيس افوركي لطرده أمام المصري.

 

وشدد حسام البدري المدير الفني للأهلي على اللاعبين من أجل الالتزام بالتعليمات وعدم التخلي عن الخطة المرسومة ودور كل لاعب في الملعب والاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها الفريق امام طلائع الجيش رغم الفوز 4-2.

 

ووضح من التدريبات الأخيرة احتمال عودة المهاجم عماد متعب ولو إلى دكة البدلاء كأحد الحلول التهديفية التي يجهزها البدري في الفترة القادمة.

 

ويحل بتروجيت صاحب المركز الثاني بثماني نقاط ضيفاً على غزل المحلة الرابع عشر بأربع نقاط، حيث سيحاول الفوز لتعزيز رصيده والبقاء على مقربة من الصدارة التي فقدها بخسارته المفاجئة امام الجونة.

 

انشر عبر