شريط الأخبار

أمطار الخير تعم أنحاء الوطن وغزة ما زالت تنتظر

06:31 - 19 تشرين أول / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم – غزة

عمت امطار الخير كافة محافظات الوطن في ظاهرة غابت لسنوات عديدة، حيث يبدو ان الشتاء جاء مبكرا هذا العام.

 

وشهدت الشوارع في العديد من مدن ومحافظات الوطن اختناقات مرورية بسبب غزارة الامطار غير المعتادة بمثل هذه الكميات في هذا الوقت من العام.

 

فقد استقبلت معظم محافظات الضفة الغربية، عيد الفطر السعيد بالامطار وبعض المحافظات بالامطار الغزيرة، وقطاع غزة ما زال ينتظر حصته من الامطار.

 

فقد تسارع مراسلو وموظفو وكالة معا للاتصال بغرفة الاخبار بالوكالة ليكون كل منهم الاول ببشارة الخير، فكانت قلقيلية اول المحافظات التي تشهد تساقطا للامطار، فيما ما زال مراسلو وكالة معا في غزة ينتظرون ان تأتيهم بشارة الخير ليسقط المطر على القطاع.

 

هذا وكانت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية قد توقعت ان يكون الجو اليوم السبت غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل حيث تتكائر الغيوم ليصبح الجو غائماً وتسقط الامطار مصحوبة بالرعد احياناً على المناطق الشمالية ثم تمتد الى باقي المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

بينما يكون يوم الاحد الجو غائما ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، ويستمر سقوط الامطار المتفرقة باذن الله على كافة المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

 

انشر عبر