شريط الأخبار

شرطة بيت لحم تلقي القبض على نصاب ومحتال

12:40 - 19 كانون أول / سبتمبر 2009


شرطة بيت لحم تلقي القبض على نصاب ومحتال  

فلسطين اليوم – بيت لحم

ألقت شرطة بيت لحم في الضفة الغربية اليوم السبت، القبض على شخص متهم بعملية نصب واحتيال، بعد تلقيها شكوى من مواطن مفادها تعرضه للنصب والاحتيال و التهديد من قبل شخص معروف لديه.

وقال المكتب الإعلامي للشرطة " إن المتهم  قام بشراء عشرة رؤوس من الأغنام بمبلغ 4300 دينار أردني ودفع جزء من ثمنها 1300 دينار، رفض المتهم لاحقاً إعطاء المشتكي باقي المبلغ، بل وقام باصطحابه لمنطقة غير مأهولة وهناك أشهر مسدس كتهديد له بعدم مطالبته بما تبقى من ثمن الأغنام" .

وبالتحقيق مع المتهم اعترف بفعلته وتم ضبط المسدس الذي أشهره بوجه المشتكي وتبين انه لعبة بلاستيكية.

وفي قسم التحقيق الجنائي تبين أن المتهم من ذوي السوابق الجنائية ولديه عشرة قضايا سابقة منها بتهم النصب والاحتيال والسرقة والإيذاء وتم تحويل المتهم للنيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية بحقه ومطالبة القضاء بردعه عن مواصلة جرائمه.

و في نفس السياق تمكنت شرطة المباحث من فك لغز في قضية مواطن تقدم بشكوى مفادها قيام مجهول بتزوير توقيعه على شيك ومحاولة صرفه في إحدى البنوك في رام الله وبعد البحث والتحري تبين أن زوجة المشتكي هي من قامت بتزوير توقيع الزوج على شيك أخذته منه سراً وضعت به مبلغ 5200 شيكل، وقد اعترفت أنها قامت بذلك لشراء سيارة ومفاجئة الزوج بذلك. وبالرغم من مفاجئة الزوج بفعلتها إلا انه تقدم بطلب التنازل عن القضية.

 

 

انشر عبر