شريط الأخبار

بعد الفوز على القلعة البيضاء...جعفر: "هجوم الزمالك عشوائي "

04:51 - 19 كانون أول / سبتمبر 2009


 

 

دبي/ بعد أن تمكن فريق طلائع الجيش لكرة القدم من التغلب على نظيره الزمالك بهدف نظيف الخميس، في إطار الأسبوع الخامس من الدور المصري الممتاز رأى المدير الفني للأول، فاروق جعفر، أن تركيز لاعبيه أثناء اللقاء هو الذي مكنهم من تحقيق النصر واصفا هجوم الزمالك أثناء المباراة "بالعشوائي."

 

وأضاف جعفر، في مؤتمر صحفي أن الزمالك حاول كثيرا هز شبكة طلائع الجيش ولكن دون جدوى، نظرا لوجود  ازدحام في خط هجوم القلعة البيضاء، مشير إلى أن لاعبي الأخير هم من جعلوا حارس مرمى الجيش، غريب حافظ، نجم المباراة.

 

ومن جهته دافع المدير الفني الفرنسي للزمالك، هنري ميشيل، عن فريقه، قائلاً بأن خسارة فريقه أمام طلائع الجيش "ليست نهاية المطاف،" مؤكدا أن هناك سوء حظ غريب صادف لاعبيه في إحراز الأهداف.

 

وبين المدرب الفرنسي، الذي تمت إعادة التعاقد معه بعد غيابه منذ عامين، إن الدوري هذا العام جاء قويا للغاية، مؤكدا أن أداء فريقه لم يكن سيئا، وموضحا أن سبب الخسارة هو خطأ دفاعي وحيد طوال اللقاء، الذي جرى على إستاد الكلية الحربية.

 

واعتبر ميشيل أن مستوى فريقه يتقدم من لقاء إلى آخر، متوقعا استمرار تحسن أداء لاعبي القلعة البيضاء في المباريات التالية، وفقا لما أورده موقع أخبار مصر التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون.

 

ورأى  ميشيل أن الزمالك أضاع الكثير من الفرص التي لاحت لمهاجميه، إذ صادفهم سوء حظ كبير في إنهاء الهجمات، مؤكدا أنه أتاح الفرصة للإيفواري مارسيل اديكو، القادم من نادي وفاق صطيف الجزائري، لاستغلال الكرات العرضية دون أن يحالفه التوفيق، مؤكدا أنه لا يحب الهجوم على لاعبيه واحدا تلو الآخر، مبينا ضرورة دعمهم استعدادا للدخول في اللقاءات المقبلة.  

 

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في الدوري، إذ لا يزال متفوقا على طلائع الجيش رغم الخسارة بفارق الأهداف، بينما حجز الإسماعيلي موقعه بالمركز الثالث، بعد فوزه على الاتحاد السكندري الأربعاء الماضي بهدف نظيف، محققا ثماني نقاط.

 

ولا يزال حامل اللقب الأهلي، في الصدارة بعد تعادله مع المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما الأربعاء الماضي، برصيد 11 نقطة، وتلاه ثانيا بتروجيت بعد تعادله مع نادي الإنتاج الحربي  بهدفين لكل منهما ليحقق ثماني نقاط متفوقا على الإسماعيلي بفارق الأهداف.

انشر عبر