شريط الأخبار

الدكتور رمضان شلّح: إذا أزيلت القدس فإن "إسرائيل" ستحتل بيت الله الحرام

02:27 - 18 تشرين ثاني / سبتمبر 2009


فلسطين اليوم : طهران

أكد الدكتور رمضان عبد الله شلّح الأمين العام لحرکة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن القدس جزء من الإسلام، ولا يوجد سبيل سوى المقاومة والعمليات الجهادية من أجل تحريرها.

وقال الدكتور شلّح قبيل خطبة صلاة الجمعة بجامعه طهران اليوم الجمعة،: "إذا قامت إسرائيل بإزالة القدس، فإنها ستقوم في المستقبل باحتلال السعودية و بيت الله الحرام أيضاً".

وخاطب الأمين العام لحرکة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الدول العربية والإسلامية بالقول: "هل تنتظرون حتى يأتي يوم خبر بأن الإسرائيليين قاموا بحفريات تحت المسجد الأقصى و المسجد قيد الانهيار؟".

وأضاف:"قبل أن نتأخر يجب علينا إنقاذ القدس من الانهيار".

وأشار الدكتور شلّح إلى وجود 5 ملايين لاجيء فلسطيني في العالم، مشدداً علي ضرورة عودة هؤلاء إلى بلداتهم الأصلية في فلسطين.

وقال: "إن خطر إسرائيل ليس فقط يتوجه صوب الشعب الفلسطيني والقدس، بل هذه الغدة السرطانية تهدد العالم الإسلامي بأسره"، لافتاً إلى أن الکيان الصهيوني يسعي للقضاء على الإسلام في العالم.

وكان الأمين العام لحرکة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان عبد الله ورئيس المکتب السياسي لحرکه حماس خالد مشعل شاركا في المسيرات الحاشدة التي انطلقت اليوم الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي في العاصمة طهران.    وأفاد مراسلنا إن خالد مشعل ورمضان عبد الله قد انضما إلى المسيرات الحاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي في العاصمة التي تتجه صوب جامعه طهران محل أقامه صلاه الجمعة .

 

 

انشر عبر