شريط الأخبار

إلغاء مباراة المنتخب الفلسطيني أمام نظيره الشيشاني

01:56 - 17 تشرين ثاني / سبتمبر 2009


 

 

علم موقع Palgoal.com من مصادر مطلعة ان الإتحاد الشيشاني لكرة القدم سيعتذر رسميا لنظيره الفلسطيني عن استضافة المنتخب الوطني في مباراة ودية كان مقررا لها الخامس من الشهر المقبل ويواجه فيها المنتخب نظيره الشيشاني، وذلك بسبب تردي الأوضاع الأمنية في العاصمة غروزني.

 

ووفقا لمصادر خاصة فإن التدهور الأخير في الشيشان والذي نجم عن تفجير سيارة مفخخة وسط العاصمة دفعت الإتحاد الشيشاني إلى اتخاذ قرار إلغاء أو تأجيل المباراة لوقت لاحق، على ان يُبلّغ الإتحاد الفلسطيني بذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وكان من المقرر ان تقام المباراة على استاد سلطان بيلمشانوف الخاص بفريق تيرك غروزني الذي يلعب في الدوري الروسي -وهو منتخب الشيشان في ذات الوقت- علما أن المنتخبين التقيا على ملعب الشهيد فيصل الحسيني قرب القدس في السادس من يونيو الماضي وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، وقد جاءتا ضمن حزمة اتفاقات وقعت بين الرئيس محمود عباس ونظيره الشيشاني رمضان قاديروف.

 

وشهدت العاصمة الشيشانية خلال الساعات الماضية توترا أمنيا أعقب تفجير سيدة نفسها يوم الاربعاء في احد الشوارع الرئيسية في العاصمة غروزني مما ادى الى جرح شرطيين اثنين وستة مدنيين على الاقل.

 

انشر عبر