شريط الأخبار

انطلاق فعاليات الأنشطة الصيفية الرمضانية في قرية المصدر

12:18 - 17 تموز / سبتمبر 2009

 

انطلاق فعاليات الأنشطة الصيفية الرمضانية في قرية المصدر

فلسطين اليوم – غزة

انطلقت في قرية المصدر وسط قطاع غزة، فعاليات مشروع الأنشطة الصيفية الرمضانية الممول من قبل مؤسسة CHF الدولية بالتعاون مع جمعية المصدر للتنمية الريفية.

وشملت  الأنشطة الصيفية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية و الرياضية  إضافة إلى سلسلة من الافطارات الجماعية خلال  شهر رمضان، حيث نظمت الجمعية إفطارا جماعيا استهدف ما يقارب من  280  طفلا من أطفال القرية.

ووزعت الجمعية  عدد كبير من الفوانيس الرمضانية المضيئة و الطرابيش التراثية على الأطفال المشاركين في فعاليات الأنشطة الصيفية الرمضانية.

وأوضح  محمد المصدر المدير التنفيذي لجمعية المصدر بأن المشروع يهدف إلى توفير مساحات آمنة للعب لأطفال القرية خلال فترة رمضان و أيام عيد  الفطر السعيد للتخفيف من الأعباء النفسية و الضغوط التي تعرض لها الأطفال بسبب الاجتياح المتكرر و العدوان الإسرائيلي الأخير ، كما أن المشروع يهدف إلى تحسين البيئة الاجتماعية و روابط التواصل بين المواطنين في القرية .

وأعرب المصدر عن شكره الجزيل لمؤسسة CHF الدولية لدورها الرائد في تنمية المناطق الريفية و التعاون الكبير و الاهتمام الذي تبديه المؤسسة الدولية ممثلة بالسيدة نوال زقوت بالمنطقة كون المنطقة حدودية و مهمشة داعياً المواطنين في القرية إلى المشاركة بفعالية أكبر في المرحلة القادمة .

 

انشر عبر