شريط الأخبار

(عريس مرفوض) يتسبب في معركة بالأسلحة النارية في الفيوم!

10:38 - 17 تشرين ثاني / سبتمبر 2009


فلسطين اليوم-الشروق المصرية

شهدت منطقة الصوفى الشعبية بمدينة الفيوم واقعة غريبة راح ضحيتها شخص وأصيب 8 آخرون فى مشاجرة بين عائلتين بعزبة مأمون بسبب الخلاف على زواج شخص من ابنة المجنى عليه.

 

تلقى اللواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد سامح السيد طلبة مأمور قسم الفيوم يفيد مقتل محمود إسماعيل «50 سنة» من أبناء منطقة عزبة مأمون بحى الصوفى بمدينة الفيوم، وذلك بعد إصابته بطلق نارى فى مشاجرة وقعت بينه وبين عريس لابنته وشقيقه أسفرت عن مصرعه وإصابة 8 أشخاص آخرين.

 

كلف مدير الأمن العميد مدحت النادى مدير المباحث الجنائية بالمحافظة بتشكيل فريق بحث للكشف عن ملابسات الحادث حيث كشفت تحريات الرائد محمد صابر رئيس مباحث قسم الفيوم والنقيب محمد فكرى معاون مباحث القسم أن وراء مقتل المجنى عليه شخصا يدعى ياسين حافظ إسماعيل وشقيقه «طه» الذى أصيب فى الواقعة بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما من جهة وبين المجنى عليه من جهة أخرى بسبب رفضه زواج ابنته من «ياسين» وهو الأمر الذى أغضبه، فتطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين قام خلالها المتهم الأول «ياسين» بإطلاق عدد من الأعيرة النارية من فرد خرطوش كان يحمله مما أسفر عن مصرع والد الفتاة «محمود» وإصابة ثمانية آخرين ممن حاولوا التدخل لتهدئة الأمر بينهم شقيق المتهم حيث هرب العريس المرفوض من موقع الحادث. حرر محضر بالواقعة وأحيلت إلى نيابة بندر الفيوم للتحقيق.

 

المصابون هم: فوزى يحيى محمد «40 سنة» و مصطفى أحمد إسماعيل «25 سنة» و جمعة عادل جمعة «17 سنة» ورمضان يحيى محمد «30 سنة» و خالد ربيع مرسى «40 سنة» وأم هاشم محمد أحمد «34 سنة» وصابر رجب سعيد «15 سنة» و طه حافظ إسماعيل «45 سنة»، تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج ووضع الجثة فى مشرحة المستشفى.

 

 

انشر عبر