شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي يوزع مساعدات مالية خلال طعام إفطار لعوائل الشهداء والجرحى في خان يونس

09:14 - 16 تموز / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم-غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الشيخ خضر حبيب على أن حركته ماضية في تقديم يد العون للأسر المحتاجة في قطاع غزة، لاسيما التي تضررت بفعل العدوان الصهيوني الذي يتواصل على أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

 جاءت كلمة الشيخ حبيب خلال حفل توزيع مساعدات نقدية للأسر الفقيرة والمحتاجة في مسجد الإسلام في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

وقال حبيب إن حركته تدرك حجم المعاناة والظروف التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني ولذا كان من الواجب تقديم مساعدات مالية عاجلة، لاسيما وأننا مقبلون على أبواب عيد فطر مبارك حيث تحتاج العائلات إلى من يقدم لها ولأبنائها المساعدة .

 

وبين حبيب انه ورغم الإمكانيات القليلة، يشرفنا أن نقدم المعونة والاغاثة لإخواننا من هذه المدينة الطيبة، منوها إلى أن شعبنا بأمس الحاجة إلى كل شريف يعمل على تخفيف الحصار الظالم المفروض.

 

من جانبه أكد سيمر الشاعر مسئول إقليم خان يونس أن هذا العمل المتواضع يأتي للتخفيف عن كاهل الأسر الفلسطينية المحتاجة ,مشيرا إلى انه تم تقديم مبلغ 100 $ لـ200 أسرة فقيرة من المدينة .

وقد أقامت حركة الجهاد الإسلامي طعام الإفطار على شرف اسر الشهداء والجرحى والأسرى وذلك في مدرسة حاتم الطائي غرب المدينة, وقد حضر طعام الإفطار عدد من قيادات الحركة والمئات من أبناءها وعوائل الشهداء والجرحى والأسرى.

 

 

 

 

انشر عبر