شريط الأخبار

بيت لحم: وفاة مواطن وإصابة اثنين آخرين بجراح في حادث سير

08:36 - 14 حزيران / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم-بيت لحم

لقي مواطن حتفه واصيب اثنين اخرين بجراح وصفت بالحرجة في حادث سير وقع على طريق قرية تقوع جنوب بيت لحم .بينما اصيب ثلاثة في حادث سير وقع في مدينة الخليل مساء اليوم.

 

واكدت مصادر طبية ان المواطن جميل حسين البدن في الثلاثينات من العمر وهو من سكان قرية تقوع جنوب بيت لحم توفي وجرح اثنان بجراح وصفت بالخطيرة نقلوا على اثرها الى مشافي بيت لحم لتلقي العلاج.

 

وفي اتصال هاتفي قال عبد الله ابو حماد المشرف الرياضي لنادي واد النيص انه اثناء توجه فريق وجمهور واد النيص الى ملعب فيصل الحسيني للقاء نظيره الهلال في مباراة ضمن الدوري الممتاز وقع حادث سير لإحدى السيارات التي تقل عدد من المشجعين اسفر عن وفاة احد المشجعين واصابة اثنين اخرين بجراح حرجة من بينهم صحفية اجنبية ترافق الفريق عادة وقد نقل المصابين الى المشافي .

 

وفي مدينة الخليل ارتفع عدد المصابين الى ثمانية خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تعرضهم لحوادث سير مختلفة.

 

وقال مسعفون يعملون في الهلال الأحمر الفلسطيني، بأنهم أخلوا الليلة ثلاثة مصابين بعد تعرضهم لحادث سير وقع في شارع عين سارة وسط المدينة، وصفت جراح أحدهم بالخطيرة، فيما يعاني الآخرين من اصابات متوسطة، ولا زالوا يرقدون على سرير الشفاء في المستشفى الأهلي.

 

وذكر شهود عيان بأن سيارة عمومي كانت تسير بسرعة عندما فقد السائق السيطرة على السيارة ليصدم بشاحنة،

 

كما أصيب الليلة الماضية أربعة مواطنين في حادث سير وقع بالقرب من مسجد الرباط بمدينة الخليل بين مركبتين من نوع بيجو205 وجيب تيوتا و أصيب سائق البيجو بإصابة خطيرة وزوجته إصابة متوسطة وادخلوا إلى مستشفى الأهلي لتلقي العلاج .

 

وقال المكتب الإعلامي للشرطة " انه أثناء القيادة وعدم المحافظة على المسلك الأيمن والاستدارة من اليمين إلى اليسار دون اخذ الحيطة والحذر والانتباه أدى ذلك إلى اصطدام المركبتين على نفس المسلك ونتج عنه أربع إصابات ما بين خطيرة ومتوسطة وبسيطة للأشخاص الذين تواجدوا في داخل المركبتين وحدث لهن أضرار مادية .

 

وباشرت الشرطة التحقيق في الحادث واخذ إفادة الشهود وتم اخذ الكروكا للحادث لاستكمال الملف وإحالته إلى النيابة العامة.

 

كما أصيب الليلة الماضية مواطن في حادث تصادم بين سيارة فلسطينية ودورية احتلالية على مثلث خرسا القريب من بلدة دورا جنوب الخليل.

انشر عبر