شريط الأخبار

"الشامي" لمجاهدي السرايا بالضفة: اصبروا على أذى السلطة وتصدوا بكل قوة للمحتل

10:58 - 14 كانون أول / سبتمبر 2009


فلسطين اليوم : غزة

وجّه الشيخ عبد الله الشامي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، تحية عز وشرف وشكر وعرفان إلى مجاهدي ومرابطي "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركته.

وطالب الشامي في كلمةٍ وجهها لقيادات وكوادر السرايا ووصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنها، بأن يكونوا قدوةً للآخرين من أبناء الأمة، كون الجهاد الإسلامي كانت هي الحركة الرائدة في تفجير المشروع الجهادي المقاوم على الساحة الفلسطينية.

كما وطالب الشامي عناصر السرايا بأن يكونوا عنواناً للمرحلة في أخلاقهم، وفي جهادهم، وفي تضحياتهم, وفي محبتهم وفي صبرهم على أذى الآخرين.

ودعا القيادي في الجهاد الإسلامي مجاهدي سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية بالضفة المحتلة، إلى الصبر على أذى الأقربون والصبر على ملاحقة أجهزة أمن السلطة بالضفة، والتصدي بكل قوة للمحتل.

وقال:" على مدار التاريخ شهد المسلمون مثل هذه الوقفات من بعض القوى، ونحن نقرأ في تاريخ القائد الفذ صلاح الدين الأيوبي وجهاده الرائع ضد الصليبين, وجدنا بأن هناك بعض, من الإمارات العربية أو "المسماة إسلامية" وقفت ضد صلاح الدين مع الأعداء الصليبين، وبالتالي من هنا نستطيع أن نقيس ما يجري بالضفة الغربية المحتلة من مطاردة للمقاومة خصوصاً من بني جلدتنا, الذين ينتسبون إلى فلسطينينا, وإلى عروبتنا وإسلامنا".

انشر عبر