شريط الأخبار

الهداف الجزائرية تشيد بـ"ميسي" الأهلي

11:43 - 13 تموز / سبتمبر 2009

 

 

الجزائر/ أشادت صحيفة "الهداف" الجزائرية بأول مشاركة رسمية للاعب الجزائري الشاب أمير سعيود مع الأهلي المصري، وذلك خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش التي فاز بها الأول بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

 

وكان سعيود قد حقق أول مشاركة رسمية له مع الأهلي في المباراة التي أقيمت أول من أمس، ومنحته صدارة البطولة بدون منافس، عندما نزل بديلاً لليبيري فرانسيس دي فوركي في الربع ساعة الأخير من اللقاء.

 

وأبرزت "الهداف" مشاركة الجزائري الشاب مع الأهلي، مؤكدة أن "ميسي العرب" حظي بمشاركة تاريخية قد تكون فاتحة لمشوار مشرق للاعب في مصر، حيث تمكن من إظهار مهاراته فور نزوله مباشرة وكاد أن يسجل من كرة راوغ خلالها أكثر من لاعب في صفوف المنافس، بالإضافة إلى ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب - حسب الصحيفة - .

 

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الشاب بات في طريقه لتحقيق ما لم يحققه أي لاعب جزائري قط من حيث التألق في صفوف أكبر نادي بالقارة الإفريقية، مؤكدة أن أفضل مشاركة بالدوري المصري كانت من نصيب قاسي سعيد الذي لعب لفترة بصفوف الزمالك.

 

وقالت "أن تجربة سعيود مع الأهلي فريدة من نوعها، خاصة بعدما قاده القدر من لاعب بديل في التشكيلة الثانية لأواسط الوفاق للاعب ذو شأن كبير في فريق القرن بإفريقيا يلعب أمام ركاز المنتخب المصري محمد بركات وأحمد فتحي ووائل جمعة وسيد معوض ومحمد أبو تريكة، وهو دليل جديد على أن الجزائر ستبقى بلد المواهب، ولكن مواهب لم تجد من يأخذ بيدها بعد".

 

واختتمت تقريرها بالحديث عن الفرص الكبيرة للاعب في الانضمام لمنتخب الأمل، والذي يستعد للمشاركة في دورة لندن الأوليمبية 2012، وذلك بالرغم من أن اللاعب يتطلع لأكثر من ذلك بلفت أنظار رابح سعدان مدرب الفريق الأول من أجل المشاركة في بطولة كأس إفريقيا 2010 بأنجولا، والمونديال الجنوب إفريقي. 

 

انشر عبر