شريط الأخبار

حركة الجهاد الإسلامي توزع مساعدات نقدية على 200 أسره فقيرة شمال القطاع

04:54 - 13 تموز / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

وزعت حركة الجهاد الإسلامي شمال قطاع غزة مساعدات نقدية على 200 أسرة فلسطينية من الأسر المحتاجة شمال غزة.

وتم ذلك خلال لقاء جمع قيادة حركة الجهاد الإسلامي على رأسها عضو المكتب السياسي الدكتور محمد الهندي بهذه العائلات في مسجد أبو بكر الصديق في بلدة جباليا البلد اليوم.

وأكد الدكتور الهندي خلال كلمة له في اللقاء أن هذه المساعدات ما هي إلا لمسة وفاء لأبناء شعبنا الصابرين والمحاصرين في غزة.

وشدّد الهندي على الدور البارز لحركة الجهاد في كافة المجالات والميادين السياسية والمقاومة إضافةً للجانب الاجتماعي والعمل الخيري، وقال" إن حركة الجهاد رغم أنها حركة مقاومة وجهاد, إلا أنها تحمل على عاتقها هموم أبناء شعبنا الفلسطيني الصابر و تتلمس حوائجه وخاصة الأسر الميسورة والفقيرة".

وتمنى الدكتور الهندي أن تحمل الأيام القادمة ما هو أفضل لأهل غزة وتنتهي هذه المعاناة، مؤكداً أن مشروع المساعدات هذا يشمل كافة محافظات القطاع .

من جهته شكر إمام وخطيب مسجد أبو بكر الصديق حركة الجهاد الإسلامي على هذه المساعدة التي من شأنها التخفيف من معانات المواطنين في غزة.

وتحدث عن التعاون والإخوة في الدين الإسلامي، متمنياً أن تستمر مثل هذه المساعدات.

وفي ختام اللقاء شكر الموطنين حركة الجهاد الإسلامي، وعبّروا عن رضاهم لآلية التوزيع، وطريقة اختيار المواطنين لتلقي مثل هذه المساعدات التي لوحظ بأنها لا تحمل الطابع الحزبي، مؤكدين أن جميع فئات المجتمع استفادت من هذه المساعدات.

انشر عبر