شريط الأخبار

الأسرى بغزة وجمعية واعد تنظمان إفطاراً جماعياً لأهالي الأسرى

10:40 - 12 تموز / سبتمبر 2009

الأسرى بغزة وجمعية واعد تنظمان إفطاراً  جماعياً لأهالي الأسرى

فلسطين اليوم- غزة

نظمت جمعية واعد للأسرى والمحررين  ووزارة شؤون الأسرى والمحررين أمس إفطاراً جماعياً لأهالي الأسرى في قطاع غزة وذلك على شاطئ البحر في استراحة "واعد" بغزة، بحضور  الشخصيات الوطنية والاعتبارية وقادة الفصائل والوزراء و حشد من أهالي الأسرى  وأعضاء الجمعية والوزارة .

بدأ حفل الإفطار الجماعي بآيات عطره من الذكر الحكيم  تلاه  ضياء الغرباوي، ثم وجه الدكتور محمد فرج الغول وزير الأسرى والمحررين تحية لأهالي الأسرى وطالبهم بالتضرع لله حتى تنجح صفقة شاليط حتى يتسنى الفرج لأسرانا البواسل، متمنيا أن تتم الصفقة في أقرب وقت ممكن، وطالب الغول العالم أجمع بالعمل على إنجاح الصفقة وتحسين أوضاع الأسرى وخاصة المرضى منهم، مؤكداً أن المقاومة لن تكل ولن تمل حتى يتم الإفراج عن أسرانا.

ودعا الغول منظمة الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل العاجل من أجل إنقاذ حياة أسرانا داخل سجون الاحتلال.

من جهته أوضح صابر أبو كرش مدير الجمعية أن الإفطار يندرج ضمن برامج المساعدات التي تقدمها الجمعية  لمساعدة أهالي الأسرى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وللتخفيف عن المواطنين وتضامنا مع أهالي الأسرى، ومد جسور التواصل معهم.

انشر عبر