شريط الأخبار

الزمالك يعود إلى سكة الانتصارات

02:23 - 11 حزيران / سبتمبر 2009

 

القاهرة/ عاد الزمالك إلى سكة الانتصارات اثر تغلبه على الاتحاد السكندري 1-صفر في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء الخميس.

 

وسجل شريف أشرف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة.

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الزمالك رغم تقدمه بهدف اشرف (7) من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الاتحاد سددها قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس الهاني سليمان.

 

وتوقع الجميع سيطرة الزمالك على وسط الملعب وسير المباراة بعد الهدف المبكر لكن تماسكه لم يستمر طويلاً حيث انتزع منه الاتحاد المبادرة وهدد مرمى محمد عبد المنصف كثيراً لكن عدم فعالية مهاجميه حالت دون أن يدرك التعادل.

 

وسيطر الزمالك مجدداً على مجريات اللعب في الشوط الثاني خصوصاً بعد مشاركة حازم إمام وعمرو زكي والغاني إبراهيم ايوا وسنحت له فرصة لتعزيز تقدمه اثر تسديدة خطيرة لأحمد حسام ميدو مرت فوق القائم (49) وطولية من أحمد مجدي إلى شريف أشرف في عمق دفاع الاتحاد فسدد الأخير فوق العارضة (52).

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة وتجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة.

 

تذوق غزل المحلة الفوز لأول مرة اثر فوزه على المنصورة 1-صفر بهدف محمد العتراوي (15) ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط وتجمد المنصورة عند النقطة الثالثة.

 

وتستكمل المرحلة اليوم بلقاء الأهلي مع طلائع الجيش، واتحاد الشرطة مع بترول أسيوط، والاسماعيلي مع المقاولين، والجونة مع بتروجيت.

 

وتأجلت مباراتا انبي مع الإنتاج الحربي ، وحرس الحدود مع المصري إلى 27 الحالي بسبب الارتباط ببطولة الاتحاد الأفريقي.

 

انشر عبر