شريط الأخبار

على خلفية جرائم وحوادث طرق في دولة الاحتلال.. 3 قتلى وعدد من الإصابات

11:11 - 11 حزيران / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم-القدس المحتلة

لقي 3 اشخاص مصرعهم، واصيب اخرون نتيجة حوادث طرق وعلى خلفية جرائم في اسرائيل صباح اليوم الجمعة والليلة الماضية.

 

وذكرت مصادر اسرائيلية ان المواطن عليان الصانع "18 عاما" من احدى القرى البدوية في مدينة بئر السبع قتل بعد تعرضه لعدة طعنات بالسكين، حيث توفي في مستشفى سيروكا لحظة وصوله اليها.

 

وبحسب مصادر الشرطة الاسرائيلية فان مقتل الشاب الصانع جاء على خلفية جنائية ولازال التحقيق جاري في الحادث.

 

واضافت ذات المصادر انه قتل شابان اسرائيليان صباح اليوم قرب هرتسيليا اثر حادث سير على طريق الساحل عندما اصدمت الدراجة النارية التي كان على متنها الشابين بسيارة اخرى، ما ادى الى مقتلهما على الفور.

 

كذلك تعرض اسرائيلي صباح اليوم للطعن في بلدة نيتيفوت اثناء شجار مع شبان اخرين وتم نقله الى مستشفى سيروكا في مدينة بئر السبع بوضع خطير.

 

وفي حادث اخر اصيب شخص من قلنسوة اثر تعرضة لحادث سير عندما كان يحاول الفرار من الشرطة الاسرائيلية، وقد تم نقله الى المستشفى، ووصفت حالته بالمتوسطة الى خطيرة، وتحقق الشرطة في اسباب الحادث ودوافعه للهرب من الشرطة.

 

كما اصيب شخص لم تعرف هويته اثر شجار نشب بين عمال اجانب مع مجموعة من العمال الفلسطينيين من الضفة الغربية في ريشون ليتسون وسط اسرائيل، وتم نقل المصاب الى المستشفى ووصفت حالته بالمتوسطة.

 

وقد قامت الشرطة الاسرائيلية باعتقال اثنين على خلفية الحادث ولازالت تحقق في اسباب اندلاع الشجار، وكذلك تقوم بالبحث عن شبان هربوا من المكان.

انشر عبر