شريط الأخبار

مصر ستطالب الفيفا بتوحيد موعد الجولتين القادمتين بتصفيات المونديال

02:58 - 08 حزيران / سبتمبر 2009

 

القاهرة/ صرح مدحت شلبي عبر قناة "مودرن سبورت" أن لدي اتحاد الكرة المصري نية لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من اجل تعديل موعد مباريات الجولتين القادمتين في تصفيات المونديال لتكون في وقت واحد.

 

وقال شلبي من خلال برنامج "مساء الأنوار" انه نما إلى علمه وجود ذلك الاتجاه داخل الاتحاد المصري، وانه لابد من مخاطبة الفيفا من اجل توحيد موعد مباراتي زامبيا ومصر والجزائر ورواندا من اجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع المنتخبات.

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الزامبي في لوساكا يوم السبت 10 أكتوبر المقبل، فيما يستضيف المنتخب الجزائري المنتخب الرواندي يوم 11 من نفس الشهر، وهو ما سيفيد الجزائر في حال معرفة نتيجة مباراة مصر المنافس الأول لها علي بطاقة التأهل.

 

وكانت مصر قد فازت علي رواندا يوم السبت 1-0، بينما التقي الجزائر وزامبيا يوم الأحد وهو ما لم يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين المنتخبين بجانب منتخب زامبيا الذي كان يملك فرصة المنافسة إذا ما تعادل أو فاز.

 

جدير بالذكر أن الجزائر يتصدر قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن مصر الوصيف، فيما حل المنتخب الزامبي ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيرا رواندا بنقطة واحدة.

 

انشر عبر